بوابة المساء الإخباري

الجمعية المصرية للكاريكاتير تقيم عزاء الفنان الراحل أحمد قاعود الأحد - المساء الاخباري

تقيم الجمعية المصرية للكاريكاتير عزاء للفنان الراحل الزميل أحمد قاعود بمقر الجمعية في 47 شارع المراغي بالعجوزة الأحد القادم في تمام الساعة السادسة مساء بحضور أسرة فنان الكاريكاتير الراحل.

وترك أحمد قاعود فنان الكاريكاتير، الذى رحل عن عالمنا قبل يومين عن عمر 38 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، بصمته المتميزة فى عالم الإبداع، إذ اتسمت أعماله بالمزج بين ما هو اجتماعى وسياسى، ومواكبة القضايا الجماهيرية، والموضوعات التى تشغل بال الرأى العام بشكل دورى، مستخدماً فى ذلك خطوط وألوان تتسم بالرشاقة والجاذبية، وأفكاراً واضحة ومباشرة قادرة على الوصول إلى كافة شرائح القراء على اختلاف اهتماماتهم ومستوياتهم الثقافية.

اتسمت أعماله بالمزج بين ما هو اجتماعى وسياسى، ومواكبة القضايا الجماهيرية، والموضوعات التى تشغل الرأى العام بشكل دورى، مستخدماً فى ذلك خطوط وألوان تتسم بالرشاقة والجاذبية، وأفكاراً واضحة ومباشرة قادرة على الوصول إلى كل شرائح القراء على اختلاف اهتماماتهم ومستوياتهم الثقافية.

أحمد قاعود من مواليد 1986، وله العديد من البورتريهات المميزة فى اليوم السابع، كما سبق له العمل فى العديد من الصحف والمواقع الإخبارية، وشارك فى العديد من المعارض داخل وخارج مصر، ونال العديد من شهادات التقدير والجوائز التقديرية.

 

أخبار متعلقة :