بوابة المساء الإخباري

ماذا يقرأ الغرب؟ الروايات الأكثر مبيعًا في قائمة نيويورك تايمز - المساء الاخباري

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

رواية في مكان ما وراء البحر

جاءت في المرتبة الأولى، من قائمة نيويورك تايمز، في مكان ما وراء الب بقلم تي جيه كلون حر،  فى الكتاب الثاني في سلسلة Cerulean Chronicles، يسعى مدير دار أيتام غريبة إلى حماية الأطفال المقيمين هناك.


روابة فى مكان ما وراء البحر

 

رواية هنا لحظة واحدة

جاءت في المرتبة الثانية، رواية هنا لحظة واحدة بقلم ليان موريارتي، وفى الرواية يتعلم الركاب على متن رحلة قصيرة على ما يبدو كيف ومتى سيموتون.

 


هنا لحظة واحدة

 

رواية أخبرني بكل شيء

جاءت في المرتبة الثالثة، رواية "أخبرنى بكل شيء" بقلم إليزابيث ستراوت، وتدور حول تلقي جريمة قتل بظلالها على بلدة في ولاية ماين، حيث تتقاسم لوسي بارتون وأوليف كيتيريدج وبوب بورجيس القصص ويبحثون عن المعنى.


أخبرنى بكل شيء

 

رواية ينتهي الأمر بنا

جاءت في المرتبة الرابعة  من قائمة نيويورك تايمز، رواية "ينتهى الأمر بنا" بقلم كولين هوفر" وفى الرواية تحاول الزوجة التي تعرضت للضرب والتربية في منزل عنيف أن توقف دائرة الإساءة.


ينتهى الأمر بنا

 

رواية النساء

جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، رواية النساء بقلم كريستين هانا"، ففى عام 1965، وفى الأحداث ترافق طالبة تمريض شقيقها للخدمة أثناء حرب فيتنام وتعود إلى أمريكا المنقسمة.


النساء

 

أخبار متعلقة :