انطلاق الاجتماعات التحضيرية لمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

بدأت اللجنة العليا لمهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية في دورته الـ 32،  أعمالها  التحضيرية تحت رعاية الدكتور  أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

 

وتنظم المؤتمر دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد في الفترة من 11 وحتي 24 أكتوبر ويديره الدكتور خالد داغر. 

وجاء ذلك بحضور أعضاء اللجنة العليا  وهم الموسيقار صلاح الشرنوبى - الموسيقار عمر خيرت - الإعلامية  منى الشاذلى - الموسيقار يحي الموجى،الكاتب والشاعر الدكتور مدحت العدل - النجم مدحت صالح - النجمة نادية مصطفى - الملحن والموزع محمد رحيم - المؤلف الموسيقى ومؤسس بيت العود نصير شمه ، الكاتب الصحفى أمجد مصطفى - المايسترو أمير عبد المجيد - المايسترو عماد عاشور - الـمهندس عادل صالح بالشركة المتحدة - الشاعر ابراهيم عبد الفتاح.

283.jpeg

كما حضر الاجتماع كل من المايسترو تامر غنيم والمايسترو الدكتور محمد الموجي  وذلك لمناقشة وإعداد البرنامج الفنى للمهرجان والوقوف على أهم الملامح الرئيسية لفعالياته .

وأكد "داغر"، على  أن الدورة الـ 32 للمهرجان ستكون استثنائية ومميزة بكل جوانبها بما يليق  بتاريخ وقيمة المهرجان ويعكس ما تملكه مصر من تاريخ عريق في مجال الموسيقى العربية. 

وأشار إلى أهمية استقطاب نجوم الطرب الأصيل من مصر وكافة دول الوطن العربي، إضافة إلى فتح المجال أمام المواهب الشابة والمتميزة لإبراز مواهبهم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد جنازة وعزاء نجل محمود طاهر رئيس الأهلي السابق المساء الاخباري ..
التالى على أنغام «اختياراتي مدمرة حياتي».. بشرى ومحمود حميدة يرقصان فى حفل زفافها.. فيديو . المساء الاخباري