ننشر تفاصيل 4 اجتماعات تنفيذية لمحافظ دمياط المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تابع الدكتور أيمن الشهابى محافظ  دمياط،  خطة العمل بمديريتى الطب البيطري والزراعة، وذلك خلال لقاء عقده بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط و اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد، و الدكتور ايهاب شكرى مدير مديرية الطب البيطري والمهندس سميح عبد السميع مدير مديرية الزراعة، وذلك ضمن لقاءاته الدورية مع مديرى المديريات لمتابعة سير العمل.

حيث تابع  الدكتور أيمن الشهابى  عدد من الموضوعات الخاصة بقطاع الطب البيطري،  و موقف الحملات التى يتم اطلاقها لتحصين الماشية و توعية المربين ، بقرى المحافظة للحفاظ على الثروة الحيوانية ، كما تابع  المحافظ  أيضًا جهود المديرية للمشاركة بحملات سلامة الغذاء التى يتم تنفيذها بشكل دورى على المنشآت الغذائية والأسواق ومحال بيع اللحوم للتأكد من سلامة الأغذية المعروضة والحفاظ على صحة المواطنين.

وعلى صعيد آخر، تابع  الدكتور أيمن الشهابى  سير العمل بمديرية الزراعة وناقش عدد من الملفات المطروحة ، حيث أكد على ضرورة التصدى لأى محاولات للتعدى على الأراضى الزراعية فى المهد للحفاظ على الرقعة الزراعية.


كما عقد  الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، لقاء مع المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط و اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و  محمد رمضان مدير مديرية التربية والتعليم والمهندسة جيهان حسين مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بدمياط.

فيما وقد تابع  محافظ دمياط  خلال اللقاء ملفات العمل بقطاع التعليم ، حيث اطمأن على انتظام سير امتحانات الشهادة الثانوية العامة و أيضًا امتحانات الدور الثانى للصفوف الدراسية، و اطلع على ما يتم تنفيذه من مشروعات لتطوير المدارس ورفع كفاءتها ، وأيضًا خطة أعمال الصيانة المقرر تنفيذها قبل بدء العام الدراسى المقبل ..

هذا وقد أكد  الدكتور أيمن الشهابى  على أن ملف التعليم يُعد من أهم الملفات التى تلقى اهتمام بالغ من الدولة ، و أشار إلى أن هناك تكاتف للجهود لتطوير المنظومة التعليمية و متابعة خطط العمل بها بشكل دورى ، حيث أن التعليم ركن أساسى من المحاور التنموية.

8715b510d3.jpg
1d3e8c52a0.jpg
a9f0375d49.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب محافظ البحيرة يشارك في فعاليات ماراثون "يوم الصم العالمي"| صور . المساء الاخباري
التالى جامعة طنطا تواصل إطلاق قوافلها لقرى الغربية ضمن أنشطة مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» - بوابة المساء الاخباري