نائب محافظ البحيرة يتابع تطبيق تعريفة الأجرة بمواقف السيارات بايتاي البارود.. صور . المساء الاخباري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أجري الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، جولة ميدانية بمركز ومدينة ايتاى البارود تفقد خلالها موقف السيارات وأحد السلاسل التجارية الكبرى في المدينة.

رافقه خلالها مراد مسعود، رئيس مركز ومدينة ايتاى البارود، حيث استهل الدكتور حازم الديب الجولة بتفقد موقف السيارات، وأطمأن على التزام السائقين بتطبيق تعريفة الركوب الحالية، تمهيدا لتطبيق التعريفة التي تم تحديدها بعد الزيادة الأخيرة في أسعار الوقود.

كما وجه بضرورة وضع ملصقات واضحة على جميع السيارات ومركبات الأجرة تبين التعريفة الجديدة، وتعليق بانرات ولوحات إرشادية في أماكن بارزة للمواطنين، تتضمن أرقام الشكاوى والخطوط الساخنة الخاصة بالمحافظة لتلقي أي استفسارات أو شكاوى من المواطنين.

ثم قام نائب محافظ البحيرة بتفقد أحد السلاسل التجارية الكبرى بإيتاي البارود، وذلك للتأكد من عدم تأثير زيادة أسعار الوقود على أسعار السلع الأساسية، واطمئن على توافر السلع للمواطنين بأسعار مناسبة. 
وأكد على أهمية عدم استغلال المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، مشددًا على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق لضمان توافر السلع بأسعارها الحقيقية ومنع أي تلاعب.

ومن جانبها أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة على رفع درجة الاستعداد القصوى، وتفعيل غرف العمليات بجميع المراكز والمدن والتموين والمرور والمواقف وكافة الجهات المعنية، لمتابعة تنفيذ القرارات الجديدة والالتزام التام بها.

 

a5e985c96e.jpg
4fc8ca182f.jpg
4fba5314b3.jpg
71441edac8.jpg
b60e03d2bc.jpg
d25cef75a4.jpg
bf7d53a404.jpg
434f64dcd4.jpg
66715738bb.jpg
c1dbd3e0c0.jpg
64727cf8bf.jpg
cd7d4432be.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد الفوز على الشرطة.. لاعبو الزمالك يزورون المعالم السياحية في نيروبي المساء الاخباري ..
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري