رحيل ذكري: مهرجان العلمين الجديدة يُضاهي المهرجانات العالمية . المساء الاخباري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قالت رحيل ذكري، عارضة الأزياء، إن مهرجان العلمين الجديدة نجح في جذب أعداد كبيرة من السياح، لوجود الفعاليات والحفلات والأنشطة الفنية والثقافية والرياضية المختلفة.

وأضافت "ذكري"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر قناة "النهار"، أنها فخورة بأن مصر بها أول مهرجان عالمي حقيقي بكل المقاييس، مؤكدة أن مهرجان العلمين في نسخته الثانية مهرجان مشرف ورائع وحفلاته ناجحة جدًا وساعد على وجود رواج سياحي كبير في مدينة العلمين الجديدة.

وأوضحت أن مهرجان العلمين الجديدة يُضاهي المهرجانات العالمية من حيث التنظيم والتحضيرات وحجم الفعاليات، مؤكدة أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تهتم بأدق التفاصيل وهو ما يمنح المهرجان قدرة على منافسة المهرجانات الكبرى في العالم.

وأكدت أن فعاليات المهرجان مشرفة ومتنوعة وتدعو للفخر، مشيرة إلى أن وجود فعاليات ثقافية وموسيقية ومسرح أمر إيجابي جدًا؛ خاصة وأن 60٪؜ من العائد يذهب لدعم أشقائنا في فلسطين.

ولفتت إلى أنه بسبب مهرجان العلمين الجديدة فأن الفنادق في مدينة العلمين مكتملة الحجز حتى نهاية أغسطس المقبل، إذ أنه يُقدم للزائر كل ما يبحث عنه، سواء حفلات غنائية أو مسرحيات أو فعاليات للطفل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري