مصرع وإصابة 7 من أسرة واحدة في حادث انقلاب سيارة بمحور الضبعة المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 4 آخرين من أسرة واحدة من محافظة القاهرة، اليوم الخميس، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي عند الكيلو 15 على طريق محور الضبعة بمحافظة مطروح، في الاتجاه إلى الطريق الساحلي، وتم نقلهم لمستشفى الضبعة المركزي لتلقي العلاج اللازم والتحفظ على جثامين الموتى بثلاجة ذات المستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة. 

استقبل مستشفى الضبعة المركزي بمحافظة مطروح، 3 جثث هامدة باسم نوره صلاح مسعد 35 سنة، مقيمة القاهرة، ونادية عبد المقصود أحمد 75 سنة، مقيمة القاهرة، وليان عمرو إبراهيم 8 سنوات، مقيمة القاهرة، وتم التحفظ على جثامينهم تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة. 

كما استقبل ذات المستشفى 4 مصابين في نفس الحادث، وهم: محمد عمرو إبراهيم 4 سنوات، القاهرة، يعاني من اشتباه كسر بالساعد الأيسر، وأسامة عبد المولى أبو سمرة 38 سنة، القاهرة، يعاني من كدمات وسحاجات متفرقة بالجسم، ويزيد عمرو إبراهيم 11 سنة، القاهرة، يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج، وعمرو إبراهيم مصطفى 37 سنة، القاهرة، يعاني من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير السياحة والآثار: استهداف 30 مليون سائح يخضع للمراجعة الدوربة بسبب المتغيرات المحيطة بنا - بوابة المساء الاخباري
التالى الأهلي ينهي إجراءات السفر للسعودية لخوض السوبر الأفريقي أمام الزمالك المساء الاخباري ..