تفسير حرف «الجيم» في الأحلام المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نحلم جميعا وهناك منا من يتذكر الحلم ومن لا يتذكر ولكن ما بين ذاك وذلك الكل يرد أن يعرف تفسير حلمه وأي الرموز فى حلمه تشير.

فتعالى معي لنتعرف على تفسير حلمك طبقًا لحروف اسمك على حسب الحروف الأبجدية. وفى ذلك المقال نتابع  حرف الجيم ورموز الأحلام التي تحملها حرف الجيم، وعلى ذلك نختار كل من الجارية والجامع والجاموس والجزر والجاموس

 أولا: الجارية 

إذ رأى فى المنام جارية فذلك يدل على أنها تجارة لمن ملكها أو اشتراها أو وهبت له ذلك لمن ملكها أو وهبت لها فهي تجارة أما لو دنا من جارية ليشتريها لدنا من تجارة ورؤيتها تدل على أمور جارية فى ما مضى أو فى مستقبل.

ومن رأى جارية مسلمة ومتزينه ذلك يعنى أنه سيسمع خبرًا سارًا من حيث لا يحتسب فإن كانت كافرة ومتزينة فقد يسمع خبرًا سارًا وإن رأها عابسة الوجه دل ذلك على أنه سيستمع خبرًا سيء.

وإن رآها هزيلة  أصابه هو فقرا ومن رآها عارية دل ذلك على أنه سيخسر فى تجارته وإن أصابها بكرا فيعني ذلك أنه سينال مال من عمله بالتجارة ولو كانت منتقبة فإنه قد يصلك خبر ملتبس. 

ثانيا: تفسير الجامع 

من رأى جامع فى المنام فإن ذلك يفسر بملك فيه يقوم بأمور الدين أو أن سيصبح حاكم فاصل يفصل بين الحق والباطل وإن قصده فقد نال الرزق ومن دخله فيفسر له بأنه كان مظلوم وقد احاطه عدل الله فنصر ذلك عن تفسير الجامع.

ثالثا: الجاموس 

من رأى جاموس فإنه يفسر ذلك بأنه جان أو  يدل على أعماله سواء كانت خيرًا أو شرًا. 

رابعًا: رؤيا الجزر 

من رأى جزر فقد فسر ذلك بأنه يرى رجلًا سمج ذلك أن رأى جزرة أما لو رأى جزرة بيديه فقد دل ذلك على أنه يكون فى أمر صعب لكنه يسهل عليه كما قيل أن رؤية الجزر هم وحزن لمن أكله، وقال بعضهم أنه من يأكله ينال خيرًا ومنفعة كما تدل رؤيته على رجل سهل المرام ومن رأى فى يده شئ منه فقد وضع فى سجن أو أمر صعب وقد تخلص منه ونجا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تغييرات كبرى في مناهج الأزهر.. إلغاء الجغرافيا واعتماد اللغة الفرنسية كمادة نجاح ورسوب - بوابة المساء الاخباري
التالى البيت الأبيض: بايدن يشعر بارتياح لسلامة ترامب بعد حادث إطلاق النار - بوابة المساء الاخباري