مدرس اللغة الفرنسية بكفر الشيخ: شائعة وفاتي أصابت أسرتي بالحزن المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الدكتور علاء جودة وكيل مديرية تعليم كفر الشيخ، أنه لا صحة لما أشيع عن وفاة معلم فرنساوي يدعى محمد صفطاوي مدرس لغة فرنسية، وأنه بالتواصل مع الإدارة التعليمية والمدرسة التي يعمل بها، أكدوا أنه لا صحة لهذا الخبر.

ومن جانبه أكد الأستاذ، محمود السعيد صفطاوي أن هذا هو أسمه، وليس اسمه محمد، وأنه تابع لأدارة قلين التعليمية، أنه فوجئ بخبر سخيف على النت، وانتشار شائعة وفاته، علي أثر قرار وزير التربية والتعليم، باعتبار مادة اللغة الفرنسية مادة غير مضافة للمجموع، وهذا الخبر أصابه وأصاب أسرته بالضرر الحزن والاستياء الشديد.

وأكد صفطاوي أن نجله اتصل به وأخبره بمضمون الشائعة، وأنه تلقى مئات الاتصالات للاطمنئان على صحته، مشيرًا أنه يلتمس العذر لمن صدق الشائعة، ويعتذر لمن قلق عليه، وأنه يوجه كل اللوم لمن رفع البوست لأنه تسبب في جرح لنا وزعل كبير، وأن هذا خطأ.

وأضاف صفطاوي، أن الرزق بيد الله، والأرزاق مقسمة من الأزل، وأنه لا يعلق على قرار الوزير والوزارة في هذا الشأن، فهي صاحبة القرار فيما يخص مصلحة الطلاب والعملية التعليمية، داعيًا من روج لهذه الشائعة أن يتقي الله  .

وأشار صفطاوي، أنه بعد صدور قرار وزير التربية والتعليم، كان عنده حصة وأخبر الطلبة أنه لا توجد مشكلة وأن الأرزاق بيد الله. 

 وكان أحد سناتر الدروس التعليمية الخصوصية بمحافظة كفر الشيخ، قد نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خبرًا حول وفاة أحد معلمي اللغة الفرنسية ويدعى "محمود صفطاوي" بأزمة قلبية حادة بسبب قرار وزير التربية والتعليم حول استبعاد مادة اللغة الفرنسية من مجموع الثانوية العامة، وهو الأمر الذي أثار حزنًا كبيرًا  بعد نشر خبر وفاة المعلم.

وعلى الفور كتب محمود سعيد الصفطاوي، مدرس اللغة الفرنسية بإدارة قلين التعليمية، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نافيًا ما نشره هذا المركز، مؤكدًا أنه على قيد الحياة وبصحة جيدة ولا صحة مطلقًا لخبر إصابته بأزمة قلبية حسبما أشاع هذا المركز.

وكان محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم، قد قرر استبعاد اللغة الفرنسية من مجموع الثانوية العامة.

FB_IMG_1723671024513
FB_IMG_1723671024513

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 1000 جنيه.. إيرادات فيلم «أهل الكهف» بدور العرض السينمائية أمس - بوابة المساء الاخباري
التالى رئيس جامعة بنها: حريصون على تطوير المدن الجامعية وتوفير بيئة تعليمية - بوابة المساء الاخباري