خلال 24 ساعة.. أغنية «الباشا» لـ صابر الرباعي تتخطى المليون مشاهدة |فيديو - بوابة المساء الاخباري

خلال 24 ساعة.. أغنية «الباشا» لـ صابر الرباعي تتخطى المليون مشاهدة |فيديو

صابر الرباعي

نوال سليمان

أعاد الفنان صابر الرباعي، طرح أغنية «الباشا» على طريقة «Video lyrics»، والتي تجاوزت نسب مشاهدتها مليون مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحها.

أغنية «الباشا» تنتمي إلى اللون الشعبي، وهى من ألحان محمود الخيامي، وكلمات محمد أبو نعمة، ومن توزيع طارق عبد الجابر ومن إنتاج شركة R&M المملوكة لصابر الرباعي وعلي المولي.

وبعد 5 أشهر من طرح الأغنية أعاد المطرب صابر الرباعي بتصويرها على طريقة الفيديو كليب وقام بطرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات والصور يوتيوب، بتوقيع المخرج وليد ناصيف.

آخر أعمال المطرب صابر الرباعي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان صابر الرباعي، طرحه لأغنية «يا مجنون» التي شهدت نجاحا ملحوظا بتجاوز عدد مشاهداتها المليون، وهي من كلمات وإخراج سليم عبد الله.

وتتضمن كلمات أغنية يا مجنون، الآتي: «قول عني مجنون، أنا أنا مجنون، في مملكة العشاق، ما الي قانون، قول عني مجنون، أنا أنا مجنون، إذا طلعت براسي، اجيلك وين ما تكون، أبوسك اضمك، احضنك اشمك، قدام كل العالم، خليهم يقولون، اني اني مجنون، انا انا مجنون، في مملكة العشاق، ما الي قانون».

اقرأ أيضاً
«ليلة استثنائية».. صابر الرباعي يروج لحفله بمهرجان الحمامات الدولي بتونس

الجمهور يتفاعل مع صابر الرباعي بسبب أغنية الباشا: «احترف اللهجة المصرية»

صابر الرباعي: أقرب أغنية لقلبي «سألت عليكي» ودخول عالم التمثيل أمر وارد | فيديو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توقيع بروتوكول «بداية» لتعزيز التعاون بين التضامن والتعليم والتنمية المحلية ضمن مبادرة «حياة كريمة» - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري