بعد شائعات وفاتها.. أول تعليق من خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف - بوابة المساء الاخباري

بعد شائعات وفاتها.. أول تعليق من خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف

مروة الدقيشي

طمأنت خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف، جمهورها عليها، بعد انتشار شائعات وفاتها، التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ما جعلها تتصدر التريند.

وقالت ليلى عبد اللطيف في تصريحات لبرنامج «ET بالعربي»: «أنا بخير.. هي دي السوشيال ميديا كل يوم بيطلعوا خبر خطأ.. وشكرا على السؤال».

أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف

ويذكر أن ليلى عبد اللطيف اكتسبت شهرتها بين الجميع في الوطن العربي، بسبب توقعاتها للأحداث قبل حدوثها، مثل توقعاتها بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وحادث سقوط طائرة الرئيس الإيراني ووفاته، وكان آخرها توقعاتها بشأن جدري القرود الذي انتشر في العالم.

وتنبأت أيضا بتعرض شبكة قطارات فرنسا لهجوم منظم قبل الأولمبياد، حيث شهدت منظومة النقل الفرنسية اضطرابات شديدة نتيجة أعمال التخريب التي وقعت في ذات اليوم الذي افتتحت فيه دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

مصدر توقعات ليلى عبد اللطيف

وفي وقت سابق كشفت ليلى عب اللطيف، عن مصدر توقعاتها أثناء استضافتها في برنامج «العرافة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، الذي عرض في موسم رمضان 2024.

وطرحت الإعلامية بسمة وهبة لخبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف، سؤالا عن مصدر توقعاتها، لتجيبها خبيرة الفلك، أنها تعتمد بشكل أساسي على «الإلهام».

اقرأ أيضاً
«كل الحب».. نيكول سابا توجه رسالة لجمهور حفلها بـ كفر الشيخ | فيديو

تارا عبود تخوض أولى تجاربها السينمائية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء: الحكومة تحدد 4 مناطق لتنميتها على ساحل البحر الأحمر على غرار مشروع رأس الحكمة لتعزيز الاستثمارات - بوابة المساء الاخباري
التالى أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 المساء الاخباري ..