«همسة الدولي للآداب والفنون» يكرم انتصار عن دورها «أعلى نسبة مشاهدة» - بوابة المساء الاخباري

«همسة الدولي للآداب والفنون» يكرم انتصار عن دورها «أعلى نسبة مشاهدة» - بوابة المساء الاخباري
«همسة
      الدولي
      للآداب
      والفنون»
      يكرم
      انتصار
      عن
      دورها
      «أعلى
      نسبة
      مشاهدة» - بوابة المساء الاخباري

قررت إدارة مهرجان «همسة الدولي للآداب والفنون» تكريم الفنانة انتصار ومنحها جائزة الإبداع والتميز عن دورها في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، وذلك ضمن فعاليات دورته الــ 12.

ومن المقرر انطلاق فعاليات الدورة الــ 12 لمهرجان «همسة الدولي للآداب والفنون» بمتحف الحضارة، وذلك يوم 6 من شهر سبتمبر الجاري.

وعلى صعيد آخر أعلنت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولي للآداب والفنون، في بيان مساء اليوم الأحد، عن استفتاء المهرجان في الدورة الــ 12، حيث صوت النقاد لأفضل الأعمال الدرامية الرمضانية.

وأشارت إلى أنه قد شارك في الاستفتاء معظم من عملوا بمسلسلات هذا العام الكوميدي والدرامي، موضحا أنه لم يكن يحق لأي مشارك في التصويت أن يضع صوته لأكثر من ممثل أو عمل واحد في كل تصنيف.

ويذكر أن لجنة التحكيم مكونه من المخرج أحمد صقر، الفنان طارق الدسوقي، الفنانة ميرنا وليد، المخرج المسرحي حسام الدين صلاح، الإعلامي سمير فقيه، الناقد عماد يسري.

آخر أعمال انتصار

انضمت الفنانة انتصار إلى قائمة أبطال مسلسل «زمالك بولاق»، وهو من بطولة الفنانة عبير صبري ويشاركها البطولة الفنان باسم سمرة إلى جانب عدد أخر من الفنانين.

تدور أحداث مسلسل «زمالك بولاق» في إطار من التشويق والإثارة حول شقيقين، كل شخص منهما يعيش في منطقة وظروف بعيدة عن الآخر، حيث يعيش باسم سمرة في بولاق، وخالد الصاوي في مدينة الزمالك، ويلتقي الشقيقان بعد 20 عامًا.

ومؤخرا تألقت الفنانة انتصار في مارثون رمضان 2024 من خلال ثلاثة أعمال درامية وهم مسلسل أشغال شقة بطولة الفنان هشام ماجد، وجسدت من خلاله شخصية «أم صابرين» أول خادمة استعان بها هشام ماجد وأسماء جلال في مساعدتهم بالمن. مسلسل المعلم وجسدت ولعبت خلاله دور زوجة ثانية، ومسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف وجسدت خلاله دور والدة كل من الفنانة سلمى أبو ضيف والفنانة ليلى أحمد زاهر.

اقرأ أيضاً
بعد شائعات وفاتها.. أول تعليق من خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف

«الباب يفوت جمل».. نيكول سابا تختص جمهور كفر الشيخ بأغنيتها الجديدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسماء أبرز النجوم المكرمين في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري