«الإرشاد النفسي والاجتماعي في ضوء الفكر الإسلامي».. ندوة تثقيفية بجامعة بورسعيد - بوابة المساء الاخباري

«الإرشاد النفسي والاجتماعي في ضوء الفكر الإسلامي».. ندوة تثقيفية بجامعة بورسعيد

جانب من فعاليات الندوة

فاتن الشعباني

شهدت الدكتورة راوية رزق القائم بعمل رئيس جامعة بورسعيد، فعاليات الندوة التثقيفية التي عقدت بعنوان «التوجيه والإرشاد النفسي والاجتماعي في ضوء الفكر الإسلامي»، وذلك بحضور الشيخ جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد و الدكتور بدر عبد العزيز بدر عميد كلية آداب بورسعيد و الوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس، و طلبة الكلية.

ووجهت الدكتورة راوية الشكر والتحية للحضور ووزارة الأوقاف والمنطقة الأزهرية ببورسعيد للتعاون الدائم والمثمر في التنوير الدائم في جميع القطاعات خاصة قطاع التعليم العالي وجامعة بورسعيد تحديدا لايصال الرسالة الدينية المعتدلة مؤكدة أن الإسلام يمتلك داخله الكثير من المرونة والجاهزية، لاحتواء كل جديد، في كافة مجالات العلوم الإنسانية والتجريبية.

وأكد الشيخ جمال عواد وكيل وزارة الاوقاف ببورسعيد، على أهمية التوعية والنصح والإرشاد مشيراً أنها ليست فقط السبيل الوحيد للتمسك بالأفكار المعتدلة ولكن البحث والقراءة ولغة الحوار هي اهم الوسائل فالدين الأسلامي دين تدبر وتعقل ودين وسطية ينشر الرحمة والمعاملة الطيبة والعلم.

تأتي هذه الندوة ضمن سلسلة من الندوات في إطار بروتوكول التعاون المثمر، الذي يربط بين الجامعة ووزارة الأوقاف، ممثلة في المنطقة الأزهرية ببورسعيد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية تتطلع لتعويض التعادل مع إندونيسيا ومواجهات عربية مثيرة في تصفيات آسيا للمونديال - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري