تأييد حبس أحد أفراد عصابة تزوير إيصالات أمانة منسوبة لمستشار دولي بالخارج - بوابة المساء الاخباري

تأييد حبس أحد أفراد عصابة تزوير إيصالات أمانة منسوبة لمستشار دولي بالخارج

محكمة - أرشيفية

أصدرت محكمة جنح مستأنف الجيزة برئاسة المستشار محمد شريف، رئيس المحكمة، حكماً نهائياً بتأييد حبس المتهم يدعى م ح غ ع، محبوس حاليا، وأحد أفراد التشكيل العصابي، الذين اشتركوا في تزوير إيصالات أمانة منسوبة لمستشار دولي بالخارج، وبهذا ينتظر باقي أفراد التشكيل جلسات محاكمتهم بتاريخ 25 سبتمبر الجاري أمام المحكمة، ولحين القبض على باقي المتهمين الهاربين داخل وخارج مصر.

هذا وقد سبق لتشكيل عصابي يتخذ من منطقة عزبة الوالدة بحلوان مقراً لممارسة نشاطهم في تزوير أكثر من 30 إيصال أمانة منسوبة لأحد المستشارين القانونيين الدوليين، وبحصولهم علي (7) أحكام غيابية بمجموع أحكام (19 عاماً ) بداء نشاطهم في ابتزاز المستشار الدولي وتهديده بدفع مبالغ مالية طائلة مقابل تنازل هؤلاء المجرمين عن تلك القضايا بالمخالفة للقانون.

وتضمنت الأوراق الإشارة إلى اشتراك أحد المحامين مع هؤلاء المجرمين في تلك الواقعة، الأمر الذي تصدت له نقابة المحامين برئاسة عبد الحليم علام نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب والذي قرر بإحالة هذا المحامي للتحقيق ومازالت التحقيقات جارية.

وانتشرت في الأونة الأخيرة تلك الظاهرة التي تشكل واقع ملموس يتطلب تدخل المشرع لوقف التعامل بإيصالات الأمانة التي تباع علي الطرقات والتي تستخدم في هدم سمعة العائلات وترويع المواطنين من قبل بعض المجرمين اللذين لا يعرفون للأخلاق سبيلاً.

اقرأ أيضاً
«امرأة برتبة شيطان».. تعذيب الطفل يوسف على يد زوجة والده | صور

«رموه من فوق الكوبري».. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل سائق في النزهة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الموعد الرسمي لـ بدء الدراسة 2024/2025 «جميع المراحل» - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري