انطلاق فعاليات مؤتمر أبل السنوي المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

انطلقت فعاليات مؤتمر أبل السنوي It's Glowtime في مقرها الرئيسي "أبل بارك" في كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا، على مسرح ستيف جوبز.

ومن المخطط  أن يتضمن المؤتمر تقديم الشركة لعدد من الإصدارات الجديدة من أجهزتها الذكية، وفي مقدمتها عائلة هواتف آيفون 16، وإصدارات جديدة من ساعاتها الذكية أبل ووتش، إلى جانب توقعات بإطلاق الجيل الرابع من سماعات آيربودز اللاسلكية.

وأعلن العملاق الأميركي في مؤتمره السنوي للمطورين WWDC24 في يونيو الماضي، عن مزايا الذكاء الاصطناعي Apple Intelligence، والتي ستصل بصحبة أحد إصدارات نظام تشغيلها للهواتف الذكية iOS 18، وذلك على متن هواتف آيفون 15 برو، بجانب جميع إصدارات هواتف العائلة الجديدة آيفون 16.

وهواتف آيفون لهذا العام هي فرصة أبل لرفع عوائد قطاعها للهواتف الذكية هذا العام، إذ أن عوائد مبيعات هواتف آيفون للربع الثالث من العام الجاري كانت أقل بمعدل 400 مليون دولار من المتوقع، حيث حققت خلال تلك الفترة من العام الحالي 39.2 مليار دولار، مقارنة بإجمالي 39.6 مليار دولار حققتها مبيعات آيفون خلال نفس الفترة من 2023.

واختلف المحللون في توقعاتهم لأداء مبيعات آيفون 16، فبعضهم رأى أن الذكاء الاصطناعي سيكون بمثابة الورقة الرابحة للشركة، والتي ستخلق "الدائرة الفائقة Super Cycle" والتي تعني أن المستخدمين سيقبلون بشكل كبير على ترقية هواتفهم إلى أحدث هواتف أبل للاستفادة من المزايا الذكية، بينما كانت توقعات البعض الآخر أكثر تشاؤماً، خاصة وأن أغلبية المزايا الذكية لن تتوفر مع وصول iOS 18، وستتوفر مع تحديث iOS 18.1.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مركز أول بيئة وتكنولوجيا.. جامعة حلوان تتألق في برنامج "قادة الأنشطة الطلابية" المساء الاخباري ..
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري