16 سبتمبر.. إقامة المؤتمر الأول لطلاب الجامعات المصرية بجامعة قناة السويس المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، استضافة جامعة قناة السويس للمؤتمر الأول لطلاب الجامعات المصرية تحت عنوان: "الشباب ومستقبل الرياضة الجامعية" والمزمع عقده في الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر، يأتي المؤتمر بتنظيم الاتحاد المصري للجامعات.

وأضاف رئيس الجامعة، أن الهدف من المؤتمر هو توفير منصة مثالية والمهتمين بالرياضة الجامعية، كما يتضمن المؤتمر مجموعة متنوعة من الجلسات الحوارية والورش التدريبية والأنشطة الرياضية.

وفي ذلك السياق، استقبل الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور مصطفى بيومي مستشار وزير التعليم العالي الحياة الطلابية ونائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، والدكتور أحمد كامل سكرتير عام الاتحاد المصري للجامعات.

يأتي اللقاء في إطار الاستعدادات لتنظيم هذا المؤتمر الذي تستضيف خلاله جامعة قناة السويس 25 جامعة مصرية.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالدكتور مصطفى بيومي والدكتور أحمد كامل، مؤكداً أن هذا المؤتمر يُعد خطوة هامة نحو تعزيز قدرات الشباب وتوسيع آفاقهم في مجال الرياضة الجامعية، مُعلناً التزام الجامعة بتوفير بيئة ملهمة، ومحفزة تتيح للطلاب تبادل الأفكار وتجربة أساليب جديدة تساهم في نموهم الشخصي والمهني.

حضر اللقاء - الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية، وعبد الله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، ومحمد إمام مدير إدارة النشاط الرياضي.

ومن جانبه - أعرب الدكتور مصطفى بيومي، عن سعادته بأن تستضيف جامعة قناة السويس هذا الحدث الهام الذي ينظمه وزارة التعليم العالي الإتحاد المصري للجامعات، مشيراً إلى أن المؤتمر سيوفر فرصة كبيرة لطلاب الجامعات لتبادل التجارب واكتساب المعرفة في مجال الرياضة الجامعية، متمنياً أن يحقق المؤتمر نتائج إيجابية تساهم في تعزيز الروح الرياضية وتشجيع الشباب على المشاركة الفعالة في الأنشطة الرياضية.

وأضاف الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية، أن استضافة هذا المؤتمر يعكس مدى اهتمام جامعة قناة السويس بالأنشطة الطلابية، لافتاً إلى أنه من خلال هذا الحدث، نهدف إلى إلهام الطلاب وتحفيزهم على الابتكار في الرياضة الجامعية، مما يساهم في بناء مستقبل مشرق لرياضتنا الجامعية.

هذا رافق الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الاتحاد المصري للجامعات، وسكرتير عام الاتحاد المصري للجامعات في جولة تفقدية داخل الجامعة شملت مبنى رعاية الشباب، وقاعة المؤتمرات الكبرى، ومبنى رعاية الشباب، وصالة اللياقة البدنية، وقاعة المؤتمر المرئية، ومركز إعداد القادة، واستديو رعاية الشباب والذي يضم راديو جامعة قناة السويس، وملاعب طب الأسنان، والمدينة الجامعية للطلاب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «وداعاً دلال.. و عمر أفندي».. رانيا يوسف: أتمنى تكون دلال عجبتكم «فيديو» - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري