«ترامب»: أمريكا تتجه نحو "حرب عالمية ثالثة " نتيجة للسياسات الحالية - بوابة المساء الاخباري

«ترامب»: أمريكا تتجه نحو "حرب عالمية ثالثة " نتيجة للسياسات الحالية - بوابة المساء الاخباري
«ترامب»:
      أمريكا
      تتجه
      نحو
      "حرب
      عالمية
      ثالثة
      "
      نتيجة
      للسياسات
      الحالية - بوابة المساء الاخباري

قال المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، أنه متمسك برفض الإجهاض لطفل مكتمل النمو ظل في بطن أمه 9 أشهر، واصفًا إجهاض طفل مكتمل النوع بأنه إعـ ـدام، مشيدا بقرار المحكمة العليا التي اتخذت قرارات مهمة بشأن الإجهاض.

وأضاف “ترامب”، في مناظرته مع المرشحة الديمقراطية كاميلا هاريس، أنه تم وضع استثناءات معينة تسمح بالإجهاض، مؤكدا أنه يدعم حقوق الحياة وأنه كان رائدا في حملات "أطفال الأنابيب" لمساعدة السيدات في الحصول على حقهن في الإنجاب.

وأشار ترامب إلى أن هناك خططا لإحالة قضية الإجهاض لكل ولاية بشكل منفصل على أن يتم التصويت عليها وكل ولاية تقرر ما تريد.

وانتقد مرشح الحزب الجمهوري سياسات الهجرة التي اتبعها الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس.

وأضاف أن الولايات المتحدة تعيش في أزمة بسبب تدفق المهاجرين غير الشرعيين، مؤكدا أن هذه السياسات تتسبب في تدمير "نسيج البلاد" وزيادة معدلات الجريمة، متهماً إدارة الرئيس جو بايدن بالسماح لملايين المجرمين بدخول البلاد.

وأشار ترامب إلى أن الشعب الأمريكي لم يعد يتوجه للحشود الانتخابية التقليدية لشعوره أن بلاده ليست ملكه، بسبب سيطرة المهاجرين الذين أصبحوا يطغون على المواطنين الأمريكيين في بلادهم.

وحذر من أن وصول كاميلا هاريس إلى الحكم سيحول الولايات المتحدة إلى دولة فاشلة مثل فنزويلا، قائلا "إذا أصبحت هاريس رئيسة فلن تكون هناك فرصة لنجاح هذه الدولة".

وفي سياق حديثه عن إدارته السابقة، أكد ترامب أنه اتخذ قرارات حاسمة بفصل بعض الجنرالات وغيرهم من المسؤولين بسبب أدائهم السيئ، مضيفا: "إذا قام أحد بشيء سيئ، أفصله، هذا ما فعلته، وانتقدوني بسبب ذلك".

وحذر مرشح الرئاسة الأمريكية من أن الولايات المتحدة تتجه نحو "حرب عالمية ثالثة" نتيجة للسياسات الحالية، ودعم إدارة بايدن إشعال نقاط صراع حول العالم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيسة وزراء إيطاليا: لم يعد من الممكن تأجيل التوصل لاتفاق شامل بغزة . المساء الاخباري
التالى شعبة السيارات: نقص المعروض تسبب في زيادة الأسعار الرسمية . المساء الاخباري