هاريس: أسعى لتخفيض الضرائب ومساعدة الشعب على شراء الطعام والمنازل - بوابة المساء الاخباري

هاريس: أسعى لتخفيض الضرائب ومساعدة الشعب على شراء الطعام والمنازل

قالت المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2024، نائبة الرئيس كامالا هاريس، إنها تسعى لخفض الضرائب على المواطنين الأمريكيين، بينما تقوم خطتها على توفير 50 ألف دولار من أموال الضرائب لدعم الصناعات الصغيرة.

وأضافت هاريس، خلال المناظرة التي انطلقت مساء الثلاثاء بالتوقيت المحلي، صباح الأربعاء بتوقيت القاهرة، وتجمعها بمنافسها المرشح الجمهوري، الرئيس السابق دونالد ترامب، والتي تنظمها شبكة "إيه. بي. سي نيوز": "أنا عشت في ظل أسرة من الطبقة الوسطى وأثق بضرورة الطموح لرفع مستوى الأسر الأمريكية".

وهاجمت المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2024، إدارة منافسها الجمهوري، قائلة "الحزب الديمقراطي وحملة "هاريس- والز" تسعى لتحقيق أحلام الشعب الأمريكي، بينما إدارة ترامب تسببت في واحدة من أعظم حالات نقص الميزانية، وهو الأكبر في تاريخ الولايات المتحدة"، حسب قولها.

وتابعت: "لدي خطة لخفض الضرائب كي يتسنى للأمريكيين شراء الطعام والمنازل".

وحذرت هاريس الأمريكيين من خطورة انتخاب دونالد ترامب لفترة رئاسية ثانية، قائلة إن الولايات المتحدة "لن تنجو" إذا انتهى بها المطاف إلى حقبة جديدة مع ترامب.

وانطلقت منذ قليل، المناظرة المرتقبة بين المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب، والمرشحة الديمقراطية كاملا هاريس. ووصلت طائرة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، إلى فيلادلفيا استعدادا للمناظرة المرتقبة أمام مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس والتي ستنطلق اليوم. ويترقب ملايين الأمريكيين المناظرة التي ستجمع مرشحي الرئاسة، ودونالد ترامب، ودونالد ترامب مساء اليوم الأربعاء في محطة قد تكون فاصلة في سباق الانتخابات الأمريكية 2024.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "سي إن إن": هاريس تخطط لتدشين حملة تبرعات كبرى تقودها بنفسها . المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري