بعد نجاح عمر أفندي.. مسلسلات جديدة في موسم "الأوف سيزون" المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ينتظر الجمهور عدد من الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال الفترة القليلة المقبلة، ضمن موسم الـ"أوف سيزون"، حيث يواصل أبطالها تصويرها والتحضير لها حتى الآن، وتشهد قائمة النصف الثاني من 2024 مسلسلات ضخمة التي يتصدر بطولتها كوكبة من أبرز النجوم، والكثير من الأعمال التي تتميز بتنوعها من ناحية الأفكار.

ترصد "البوابة نيوز" مسلسلات الأوف سيزون 

تيتا زوزو

تقوم الفنانة إسعاد يونس ببطولة مسلسل "تيتا زوزو" المقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت، وتقدم إسعاد شخصية "اعتزاز عبدالمقصود" أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال، وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى.

يشارك في بطولة مسلسل "تيتا زوزو" كل من؛ إسعاد يونس، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، عابد عناني، بسمة داود، سمر علام، أحمد عنان، مجدي بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال. والعمل من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل.

كشفت مخرجة العمل شيرين عادل عن كواليس العمل من خلال لقاء خاص ببرنامج "السفيرة عزيزة"، قائلة: "حبيت العمل من أول ما اتعرض عليا والمواقف كلها حقيقية، حسيت فيها إن الفنانة إسعاد يونس جدتي، وحسيت أنه مش تمثيل، كما أن تيتا زوزو نفسها بيحصلها تطور في الشخصية، لأنها عاوزة تتدخل في التكنولوجيا وكل شئ يقوم به الأحفاد".

b74a459616.jpg

برغم القانون

تظهر الفنانة إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" بشخصية محامية مليئة بالتفاصيل التي تتطلب أداء استثنائي، من المقرر عرضه 15 سبتمبر الجاري، في إطار تشويقي.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عناني، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، والعمل مكون من 30 حلقة.

363cf0dba8.jpg

ويذكر أن مسلسل "عمر أفندي" افتتح موسم الأوف سيزون والعمل من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ميمي جمال، أحمد سلطان، ميران عبد الوارث، محمد عبد العظيم، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

حقق العمل نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا منذ بداية عرضه، نال أيضًا إشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعلق الجمهور بعدد كبير من التعليقات الخاصة بالعمل التي كان من أبرزها "حاجة 13 خالص، يا خرابي على حلاوتك".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ أسوان يشدد على سرعة إنجاز مشروعات مياه الشرب والصرف بغرب سهيل المساء الاخباري ..
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري