"مستقبل الفن التشكيلي في ظل التطورات التكنولوجية".. ندوة بمكتبة الإسكندرية . المساء الاخباري

"مستقبل الفن التشكيلي في ظل التطورات التكنولوجية".. ندوة بمكتبة الإسكندرية . المساء الاخباري
"مستقبل
      الفن
      التشكيلي
      في
      ظل
      التطورات
      التكنولوجية"..
      ندوة
      بمكتبة
      الإسكندرية . المساء الاخباري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تنظم مكتبة الإسكندرية من خلال وحدة الوسائط المتعددة بقطاع المكتبات ندوة بعنوان (مستقبل الفن التشكيلي في ظل التطورات التكنولوجية)، وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر الأحد الموافق 15 سبتمبر، بقاعة محاضرات بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية. 

يلقي المحاضرة الدكتور هشام المعداوي، عميد كلية التربية النوعية بجامعة دمنهور، والدكتورة علية عبد الهادي، أستاذ العمارة الداخلية المتفرغ بكلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان، والدكتور حسن الفداوي، الأستاذ المتفرغ بقسم الديكور في كلية الفنون الجميلة بجامعة الإسكندرية، والدكتور عمرو الدمرداش، عضو هيئة تدريس بكلية الفنون التطبيقية بجامعة دمنهور. 

وتتناول الندوة عدة محاور منها أخلاقيات الابتكار والإبداع في ظل التطورات التكنولوجية، بالإضافة إلى طرح تساؤل: هل تقدم التطبيقات التكنولوجية فنًّا أصيلًا معبرًا عن الفنان ومشاعره وموهبته الحقيقية؟، وأيضًا عرض التأثيرات الإيجابية والسلبية لاستخدام التطبيقات التكنولوجية في الفنون البصرية والنحت، كما سيتحدث ضيوف الندوة عن تجاربهم الفنية الذاتية في استخدام التطبيقات التكنولوجية.

كما سيقام على هامش الندوة معرضًا مصغرًا للأعمال الفنية باستخدام التطبيقات التكنولوجية لطلاب كلية التربية النوعية بجامعة دمنهور. 

وتأتي الفعالية في ضوء اهتمام مكتبة الإسكندرية بنشر المعرفة والثقافة في كافة جوانب حياة المواطن المصري، من خلال الفعاليات العلمية والثقافية التي تأتي استكمالًا لدورها الداعم لخطط التنمية الوطنية والاتجاهات العامة للدولة التي تضع قضية العلم والاطلاع وجودة الفكر على قمة أولوياتها.

eade683f75.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بنظام الساعات المعتمدة.. برنامج لإعداد معلم في مجال الحاسب الآلي وتكنولوجيا الإتصالات بتربية سوهاج - بوابة المساء الاخباري
التالى علام يشيد باستجابة تشريعية النواب لمقترحات المحامين - بوابة المساء الاخباري