تنفيذا لتوجيهات محافظ سوهاج ..حملة مفاجئة لمتابعة سير العمل بمخابز أخميم وساقلتة المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قاد اللواء أحمد السايس السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج اليوم حملة مكبرة مفاجئة؛ لمتابعة سير العمل بعدد من المخابز بنطاق مركزي أخميم وساقلتة، بالتعاون مع الإدارات التموينية التابعة، والرقابة التموينية، بحضور علي بهنس رئيس مركز ومدينة أخميم. .

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج ، بإحكام الرقابة على المخابز، والمرور المفاجئ للتأكد من مدى الالتزام بالمواصفات المقررة لرغيف الخبز.

وأوضح السكرتير المساعد أنه تم المرور على عدد 35 مخبز، منها 20 مخبز بنطاق مركز ومدينة أخميم، وعدد 15 مخبز بنطاق مركز ومدينة ساقلتة، وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 30 محضر تموين متنوع بأخميم، وعدد 24 محضر متنوع بساقلتة، منها " عدم وجود شهادة صحية، وعدم نظافة معجن، وعدم إعطاء بون صرف، وعدم وجود سجل زيارات، وعدم إعلان عن مواعيد التشغيل، وعدم مطابقة للمواصفات، وتوقف عن الإنتاج، ونقص وزن، ومخالفة المواعيد الرسمية للغلق "، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات.

وأشار " السايس " إلى استمرار تنفيذ توجيهات المحافظ بالمتابعة المستمرة، والمرور على المخابز بشكل دوري لإحكام الرقابة عليها، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، وحقهم في توفير رغيف خبز بالمواصفات القياسية المحددة والمطلوبة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير المالية: حزمة عادلة ومتميزة من التسهيلات الضريبية للمستثمرين والممولين - بوابة المساء الاخباري
التالى ضبط عامل دليفري تحرش بسيدة أجنبية في قصر النيل المساء الاخباري ..