خالد الصاوي يرد على مظهر شاهين بعد مواساته في كلبته . المساء الاخباري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وجه الفنان خالد الصاوي رسالة إلى الشيخ مظهر شاهين بعد تعزية الأخير له في وفاة كلبته.

كتب الفنان خالد الصاوي عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "فضيلة الشيخ الجليل مظهر شاهين، بكل الحب والاحترام تلقيت رسالة التعزية في ابنتي كيم التي يشهد الله إنها كانت لي ولزوجتي بمنزلة الابنة وقد ملأت هي وأخوتها فراغ عدم الإنجاب والحمد لله على كل ما وهب واسترد".

وأضاف: "فضيلتكم أعطيتم مثلا نقيا للإسلام الحق العطوف على كل روح، وأشكر الله على أنه منحنا جيلا من علماء الدين يتقنون القول حسب الوقائع كما تجلى ذلك بوقفتكم الشامخة في الأولمبياد ضد عبث الاستهزاء بمقدسات هي مسيحية تخصيصا وإنسانية تعميما، وإسلامية روحا ونصا.. شكرًا سيدي".

رسالة مظهر شاهين إلى خالد الصاوي

حرص الشيخ مظهر شاهين على كتابة رسالة مؤثرة إلى الفنان خالد الصاوي بعد وفاة كلبته، وقال: "صادق المواساة للأخ الفنان خالد الصاوي في موت كلبه، سائلا المولى سبحانه وتعالى أن يربط على قلبه ويلهمه الصبر على فراقه، فالحزن عند الموت رحمة في قلوب العباد، والإسلام دين الرحمة بكل مخلوق أليف".

خالد الصاوي في رثاء كلبته.. باي قلب بابي

نشر الفنان خالد الصاوي صورة تجمعه مع كلبته، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلًا: "كيم ينبوع الحنان العائلة، باي باي حبيبة قلب بابي، يا رب أرجوك اجمعني بيها وبـ ميكي يوما ما، إن شاء الله في حلم طويل".

وقال الفنان خالد الصاوي في رثاء كلبته: "كأني حفار قبور مخمور ومسطول موت.. بكتب فنعي الأحباء خليل ورا الثاني واشرب نخب الحبايب ما الحياة و الموت.. وأعزّي كل البشر.. ولا حد عزّاني".

1471b5942d.jpg
dc0ff7adf4.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كجوك: الدولة بصدد إنشاء منظومة حوافز جيدة في صالح المستثمر ومصلحة الضرائب والدولة - بوابة المساء الاخباري
التالى التصديق على تخصيص 156 مسجدًا بمركز ومدينة الإسماعيلية . المساء الاخباري