حبس عاطلين لتعديهما بالضرب على شخص وإحداث عاهة مستديمة بالقليوبية . المساء الاخباري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة اليوم، بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات لعاطلين، لاتهامهما بالتعدي بالضرب على شقيق زوجة أحدهما حضر لمنزلهما لحل المشاكل العائلية وأحدثا له عاهة مستديمة بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيري، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات.

تضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 11483 لسنة 2023 جنايات مركز طوخ، والمقيدة برقم 3672 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهمين "محمد ص ل"، عاطل، وشقيقه "مصطفي ص ل"، عاطل، في يوم 15 / 5 / 2023 بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، أحدثا اصابة المجني عليه "عصام محمد ناجي أحمد الليثي"، عمدًا مع سبق الإصرار.
 

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين بيتا النية وعقدا العزم على ضربه وأعدا لذلك الأدوات "تالية الوصف"، وما أن ظفرا به حتى تعديا عليه بالضرب ووجها له عدة ضربات بالأدوات حوزتهم محدثين إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعى المرفق، والتي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها تمثلت في وجود كسر بأسفل عظمة الزند اليمني مثبت بشريحة ومسامير مصاحب بتحديد في نهاية حركتي الكعب والبطح للساعد الأيمن وتقدر نسبتها بنحو 10% على النحو المبين بالتحقيقات، كما حازا وأحرزا أدوات "ماسورة حديد، شوم" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.


استمعت المحكمة لشهادة المجني عليه المدعو عصام محمد ناجي أحمد الليثي، 29 سنة، تاجر فاكهة، مقيم كفر منصور مركز طوخ، بأنه على إثر خلافات فيما بين شقيقته والمتهمين، تم استدعائه للحضور لمنزلهما وحين ذلك فوجىء بتعدي المتهمين عليه بالضرب باستخدام "مواسير حديدية وشوم" محدثين إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي، والتي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها تقدر نسبتها بنحو 10%.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حزب الاتحاد: الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان أحدثت تحولات في الملف الحقوقي - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري