حفل تخرج الدفعة الأولى من البرامج المشتركة لجامعتى المنوفية والمصرية للتعلم الإلكتروني . المساء الاخباري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهد  الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية والدكتور هشام عبدالسلام رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني حفل تخريج الدفعة الأولى من البرامج المشتركة مع الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية، بحضور الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور ناصر عبدالباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أسامة عبدالرؤوف عميد كلية الذكاء الاصطناعي ومدير فرع الجامعة الإلكترونية بالمنوفية، وبحضور عدد كبير من عمداء الكليات.

قدم الدكتور أحمد القاصد  التهنئة للخريجين  وذويهم في حفل تخرجهم من الجامعة المصرية الإلكترونية معرباً عن بالغ سعادته بكون جامعة المنوفية هي أولى الجامعات الحكومية المشاركة في التعاون مع الجامعة المصرية الإلكترونية الأهلية.

واكد أن التعلم الالكتروني هو انطلاقة مشرقة في مجال التعلم عن بعد بما يحقق تحسين الخدمة التعليمية المقدّمة والتوصل إلى الصيغ التكنولوجية الأكثر فعالية، في عرض المعرفة المستهدفة وتداولها بين الطلاب وتوفير بنية تحتية قوية داعمة للتعلّم بما يحقق توجهات الدولة في التحول الرقمي وتحقيق رؤية مصر 2030.

ودعا  القاصد إلي قيام الخريجين إلي البدء في إنشاء مشروعاتهم الخاصة في صناعة البرمجيات وفق توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما قدم رئيس الجامعة المصرية الإلكترونية التهنئة لأبنائه من الخريجين متمنياً لهم مستقبل مشرق في سوق العمل.

واكد أن معظم دول العالم تتجه نحو الأخذ بأسلوب التعلم الإلكتروني لتلبية الحاجات التعليمية والتدريبية ومعالجة الكثير من المشكلات التي تعاني منها المؤسسات التعليمية مدركًة أهمية تكنولوجيا الاتصالات و المعلومات ودورها في الربط بين المنتج المعلوماتي المعرفي والمستخدمين لهذا المنتج.

وأشار الدكتور أسامة عبدالرؤوف الى أن سوق العمل مفتوح بشكل كبير في المجال التكنولوجي وإدارة الأعمال مشيراً إلي ضرورة استكمال مسيرة التعلم ومواكبة التطور التكنولوجي المتلاحق الذي يشهده العالم سواء في مجال الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات أو في مجال إدارة الأعمال.

على هامش الحفل قامت الجامعة المصرية بعرض فيلماً تسجيليا عن تاريخ الجامعة منذ نشأتها والبرامج التى تقدمها في مختلف الجامعات المصرية وما تهدف من تقديمه من برامج متخصصة جديدة في مجال اللغات والترجمة. 


 وتبادل الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية و الدكتور هشام عبدالسلام الدروع مؤكدين استمرار الشراكة البناءة بين الجامعتين واستمرار مسيرة العطاء العلمي بين الجامعتين.

في ختام الحفل كرم رؤساء الجامعتين الخريجين بتقديم شهادات شكر والتقدير للطلاب والطالبات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حزب الاتحاد: الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان أحدثت تحولات في الملف الحقوقي - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري