موعد عرض مسلسل «انتر فيو» بطولة رنا رئيس وخالد شباط على «watch it» - بوابة المساء الاخباري

موعد عرض مسلسل «انتر فيو» بطولة رنا رئيس وخالد شباط على «watch it»

مسلسل انترفيو

حبيبة حسام الدين

مسلسل انتر فيو.. ينتظر الجمهور، عرض مسلسل «انترفيو» بطولة الفنانة رنا رئيس، على منصة WATCH IT الرقمية، الذي من المتوقع أن تشهد أحداثه جرعة كبيرة من الرومانسية والأحداث الاجتماعية التي تجمعها مع الفنان خالد شباط.

مسلسل انترفيو

موعد عرض مسلسل «انتر فيو»

ينطلق اليوم الأربعاء الموافق 11 سبتمبر، الحلقة الأولى من مسلسل «انتر فيو» على منصة WATCH IT، في الساعة الـ12 بعد منتصف الليل، بواقع حلقتين أسبوعيًا

جاء مسلسل «انتر فيو» من إخراج أحمد خالد أمين، وهو البطولة الأولى المطلقة للفنانة رنا رئيس، والعمل من إنتاجات watch it الأصلية، يتكون المسلسل من 10 حلقات، ويشارك فى بطولة خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف.

مسلسل انترفيو

وأكدت رنا رئيس، أن مسلسل انتر فيو، تجربة صعبة، قائلة: «أنا بعمل خلال المسلسل 3 شخصيات مختلفة مش مرتبطين ببعض ومش بيتقابلوا في أي حاجة، وهو تجربة مختلفة ليا ويارب تعجب الناس».

ومن خلال ما عرض في البرومو، من الواضح سيكون هناك علاقة حب قوية بين رنا رئيس وخالد شباط أثناء أحداث الحلقات، كما أن تلك العلاقة باءت بالفشل بسبب خلافات في وجهات النظر والطباع والعقلية، ما يجعل المشاهد في ترقب شديد حول تلك العلاقة وأحداثها.

اقرأ أيضاً
قبل عرضه.. طرح بوسترات أبطال مسلسل «انترفيو»

«watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)

قبل عرضه.. watch it تواصل الترويج لـ «إنترفيو» | فيديو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «وداعاً دلال.. و عمر أفندي».. رانيا يوسف: أتمنى تكون دلال عجبتكم «فيديو» - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري