الإعدام شنقا للمتهم بخطف طفلة من ذوي الهمم والتعدي عليها بالقليوبية - بوابة المساء الاخباري

الإعدام شنقا للمتهم بخطف طفلة من ذوي الهمم والتعدي عليها بالقليوبية

الإعدام شنقًا - أرشيفية

أحمد صلاح خطاب

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، بالإعدام شنقا لعامل، وذلك بعد رد فضيلة مفتي الجمهورية لإبداءا لرأى الشرعي في إعدامه علي ما اقترفه، وذلك لخطفه طفلة من ذوي الهمم واستدراجها داخل مسكنه، والاعتداء عليها جنسيًا، بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص في القضية رقم ٣٠٦٠٠ لسنة ٢٠٣٣ جنح مركز الخانكة والمقيدة برقم ٢٢١١ لسنة ٢٠٢٣ حصر كلى شمال بنها، أن المتهم "محمد ح إ ع" ٣٣ سنة عامل - ومقيم شارع محمود عيسى مركز الخانكة، لأنه بتاريخ ١٦ / ١ / ٢٠٢٣ بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية خطف بالتحيل المجني عليها "رحمة أح ع ع" بأن أهامها بإعطائها ( لعبة ) فاتخدعت بذلك واستدرجها بذلك داخل مسكنة - محل الواقعة - مستغلًا ألتها العقلية فأقساها بعيدًا عن أعين ذويها ورقبائها على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة أنه قد اقترنت بتلك الجناية جناية أخرى وهى أنه في ذات الزمان والمكان أنفي البيان واقع المجني عليها الطفلة سالفة الذكر التي لم تبلغ من العمر ثمانية عشرة سنة ميلادية كاملة وكان ذلك بالقوة والتهديد وجد إلى تدنيس حرمة جسدها وسيلة لإشباع شهواته الدنيئة وما أن ظفر بها وحيدًا في مسكنه، حتى انقض عليها طارحًا إياها بأن على فراشه حاسرًا عنها ملابسها، واستطالت يده العموم جسدها كاشفًا عن عورتها، منتهكًا بذلك براءتها، مشبعًا شهواته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة أن عرض المجني عليها سالفه الذكر للخطر بأن عرض حياتها وأمنها وأخلاقها للخطر مرتكبًا جريمته محل التهم السابقة حال كون المجنى عليها من ذوي الإعاقة البدنية والعقلية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب محافظ الإسماعيلية يستعرض خطط ورؤى كافة الجهات التنفيذية لتنفيذ المبادرة الرئاسية "بداية" - بوابة المساء الاخباري
التالى رئيس الوزراء يفتتح مصنع «بيكو» للأجهزة المنزلية بالعاشر من رمضان غدا - بوابة المساء الاخباري