جلطة و3 عمليات.. تطورات أزمة إيهاب جلال الصحية حتى وفاته المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة، الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بعد صراع قصير مع المرض.

يعد إيهاب جلال من المدربين أصحاب الخبرات العديدة في الكرة المصرية، حيث تولى تدريب 10 أندية مختلفة منذ بداية مشواره التدريبي مع الأندية وتدريبه المنتخب الوطني في عام 2022، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

مشوار إيهاب جلال مع المرض

تعرض جلال لوعكة صحية منذ أسابيع قليلة دخل على إثرها للمستشفى، حيث دخل صاحب الـ57 عامًا إلى المستشفى يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر الجاري، بعدما تعرض للإغماء في منزله، لينقل إلى أحد المستشفيات في مصر الجديدة.

7297a7bd93.jpg

واكتشف الأطباء إصابة إيهاب جلال بجلطة دماغية، ما استدعى نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ومن ثم خضع لـ3 عمليات جراحية للسيطرة على جلطة في المخ.

واستمر جلال داخل المستشفى، ليظل تحت الملاحظة بالرعاية المركزة، وبعدها حاول فريق من الأطباء تقليل الأدوية المخدرة تدريجيًا لبدء عملية الإفاقة دون حدوث أي آثار جانبية.

سبب وفاة إيهاب جلال

وكان الأطباء يعملون على تخدير مخ إيهاب جلال، لإبعاد الجهاز العصبي عن أي تفكير أو حركة، بعدما خضع لعملية دقيقة لإذابة 3 جلطات في منطقة الرقبة.

ولكن فشل الفريق الطبي في السيطرة على الجلطة في المخ، التي تسبب في أحيان كثيرة الوفاة، حيث في حالة عدم علاج السكتة الدماغية، يزداد خطر التعرض للمضاعفات، بما في ذلك الموت، الذي أعلنه حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي، مؤكدًا نبأ وفاة إيهاب جلال اليوم 11 سبتمبر 2024.

0492144c9c.jpg

أفضل محطاته التدريبية

تولى إيهاب جلال 10 أندية هي: مصر للمقاصة - الزمالك ـ بيراميدز ـ الإسماعيلي ـ المصري البورسعيدي ـ إنبي ـ فاركو ـ كهرباء إسماعيلية ـ تليفونات بني سويف - أهلي طرابلس الليبي.

وتعد فترة تولي إيهاب جلال تدريب فريق مصر للمقاصة أبرز محطاته التدريبية، حيث قاد الفريق الفيومي للتأهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما أسندت له مهمة قيادة الفريق فنيًا في يوليو 2014، ليصنع المجد في الموسم الثالث له مع الفريق، إذ حقق نتائج طيبة مع المقاصة وأصبح وصيف الدوري، ليتأهل مع الفريق لكأس الأميرة السمراء لأول مرة في تاريخ النادي.

4e246b4d81.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفكك أسرة ينتهي بجثة في الشارع.. التفاصيل الكاملة لقتل مراهق لوالده بالمقطم المساء الاخباري ..
التالى رئيس الوزراء يتابع جهود دعم صناعة الدواء المساء الاخباري ..