تعرف على موعد ومكان جنازة إيهاب جلال . المساء الاخباري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن نادي الإسماعيلي عن موعد ومكان تشييع جثمان الراحل إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء.

يشيع جثمان إيهاب جلال غدًا الخميس من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، عقب صلاة الظهر، على أن يقام العزاء يوم الجمعة في مسجد النزهة للقوات المسلحة، ويوم الأحد في استاد الإسماعيلية.

تفاصيل جنازة وعزاء إيهاب جلال

ونشر نادي الإسماعيلي، بيانًا رسميًا أعلن من خلاله: «تشيع جنازة الكابتن إيهاب جلال غدًا الخميس عقب صلاة الظهر من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، على أن تتلقى الأسرة العزاء يوم الجمعة المقبل بمسجد النزهة للقوات المسلحة».

وأضاف بيان الإسماعيلي: «وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إقامة عزاء الراحل إيهاب جلال يوم الأحد المقبل في ستاد الإسماعيلية».

كما أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الحداد لمدة 3 أيام على وفاة إيهاب جلال، الذي توفى بعد تعرضه لوعكة صحية منذ أسابيع قليلة دخل على إثرها للمستشفى، بعدما تعرض للإغماء في منزله، لينقل إلى أحد المستشفيات في مصر الجديدة.

واكتشف الأطباء إصابة إيهاب جلال بجلطة دماغية، ما استدعى نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ومن ثم خضع لـ3 عمليات جراحية للسيطرة على جلطة في المخ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكريم اسم الفنان أحمد راتب في حفل ختام الدورة 31 من مهرجان المسرح التجريبي المساء الاخباري ..
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري