بحضور وزير الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية.. السفير أوكا هيروشي يكرم الاتحاد المصري للكاراتيه المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أقام، مساء الأربعاء، السفير أوكا هيروشي- سفير اليابان لدى مصر، بمقر إقامته في القاهرة، احتفالية بمناسبة الإنجازات العظيمة للاتحاد المصري للكاراتيه، وتكريم الكابتن محمد الدهراوي- رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكاراتيه، نائب رئيس الاتحاد العربي للكاراتيه.

شهد هذا الاحتفال حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية، ومجلس ادارة الاتحاد المصري للكاراتيه وخالد عبد الستار المدير التنفيذى للاتحاد وعدد من وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة والمرئية والإلكترونية.

وحرص السفير الياباني على تكريم الدهراوى وذلك تقديرًا لإسهاماته البارزة، في نشر رياضة الكاراتيه في مصر، من خلال اختيار وتدريب لاعبي المنتخب الوطني، وإرسال هؤلاء الرياضيين إلى المسابقات الدولية المختلفة، وتنظيم المسابقات القومية، وتدريب مدربي الكاراتيه في مختلف مناطق الجمهورية.

كما شهد الاحتفال حضور أبطال الكاراتيه المصرى الحاصلين على الترتيب العام الاول فى بطولة أفريقيا للناشئين والشباب وتحت 21 سنة التى اقيمت مؤخرا بتونس  بحصد 33 ميدالية من بينهم  20 ذهب و9 فضة و4 برونز

وقام الدكتور أشرف صبحى  وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية والسفير اليابانى أوكا هيروشي بتكريم اللاعبين أصحاب هذا الإنجاز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشاعرة فريدة موسى في حوار لـ «البوابة نيوز»: الشعر من أهم صنوف الإبداع العالمي وله مكانته الكبيرة فى نفوس الشعوب.. أشعار صلاح جاهين وأحمد فؤاد نجم جعلتني أقع في غرام العامية . المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري