فلسطين.. اندلاع مواجهات عنيفة بين شبان وقوات الاحتلال في بلدة حلحول شمال الخليل . المساء الاخباري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الخميس، باندلاع مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام الاحتلال بلدة حلحول شمال محافظة الخليل، وأطلق الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز على الفلسطينيين خلال الاقتحام.

ومنذ قليل، أعلنت  وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" مقتل 6 من موظفيها في غارتين إسرائيليتين على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة في أكبر حصيلة لهجوم واحد.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، عن وجود عدد من الإصابات جراء استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلي شقة سكنية في منطقة الشمعة بحي الزيتون شرق مدينة غزة.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني، أن الطواقم الطبية لديه تنقل شهيدين جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي سيارة في منطقة عزبة الحج مسعود بين اكتابا وشويكة قرب طولكرم.

كما استشهد حتى الآن 4 فلسطينيين بينهم طفلة وامرأة وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال شقة سكنية لعائلة "البلبيسي" بمنطقة المشاهرة في حي التفاح في قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد 702 فلسطينيا وإصابة أكثر من 5700، بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر الماضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بسبب عضة كلب.. إصابة 30 شخصا بمنطقة الحضرة في الإسكندرية المساء الاخباري ..
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري