نائب محافظ سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية لانطلاق المبادرة الرئاسية«بداية» - بوابة المساء الاخباري

نائب محافظ سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية لانطلاق المبادرة الرئاسية«بداية»

وائل الحضري

عقد الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج اجتماعا عبر " الفيديو كونفرنس " مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، وذلك للوقوف على الاستعدادات النهائية، لانطلاق المبادرة الرئاسية " بداية " لتنمية الإنسان المصري، والتي سوف تنطلق غدا الثلاثاء 17 سبتمبر.

وأكد نائب المحافظ على تنفيذ توجيهات السيد المحافظ، بتقديم كافة سبل الدعم والتعاون مع الجهات الشريكة لتنفيذ المبادرة، وتحقيق أهدافها، والتي تأتي انعكاسا لرؤية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل، وتحسين جودة حياة المواطنين بخدمات، وأنشطة، وبرامج متنوعة، تستهدف كافة الفئات العمرية منذ الولادة إلى ما بعد 65 عاما.

ووجه " عبد الهادي " رؤساء الوحدات المحلية بتنسيق العمل مع المديريات المختلفة، والجهات الشريكة، لتوحيد الجهود والاستفادة من قدرات الجهات المجتمعية بأسلوب تشاركي، لضمان عدالة التوزيع وكفاءة تقديم الخدمات والأنشطة التي تستهدف المواطن مباشرة، وذلك بالاستفادة من الموارد المتاحة لتعظيم الفائدة التي تعود على المواطن ويشعر بها سريعا.

ومن جانبهم أكد رؤساء الوحدات المحلية على الاستعداد التام لتنفيذ المبادرة الرئاسية " بداية "، والعمل على تحقيق الأهداف المرجوة منها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «القاهرة الإخبارية»: ملف مهم كان يجهزه علاء الدين نظمي قبل اغتياله في جنيف . المساء الاخباري
التالى أشرف داري يشارك في تدريبات الأهلي تدريجيا بعد التعافي من الإصابة المساء الاخباري ..