«عدوان سافر».. مصطفى بكري: الهجوم السيبراني لقوات الاحتلال على أجهزة اتصال حزب الله تطور خطير في مسار الحرب - بوابة المساء الاخباري

«عدوان سافر».. مصطفى بكري: الهجوم السيبراني لقوات الاحتلال على أجهزة اتصال حزب الله تطور خطير في مسار الحرب - بوابة المساء الاخباري
«عدوان
      سافر»..
      مصطفى
      بكري:
      الهجوم
      السيبراني
      لقوات
      الاحتلال
      على
      أجهزة
      اتصال
      حزب
      الله
      تطور
      خطير
      في
      مسار
      الحرب - بوابة المساء الاخباري

علق الإعلامي مصطفى بكري على الهجوم السيبراني الذي شنته إسرائيل على أجهزة اتصال عناصر حزب الله، مما أدى إلى انفجارات متتالية أدت إلى إصابة أكثر من 1000 شخص بينهم السفير الإيراني في بيروت. واصفا هذا الهجوم بأنه عدوان سافر.

وقال مصطفى بكري في تغريدة له على موقع «X» k «الهجوم السيبراني الذي شنه الكيان الصهيوني وأدى إلى استشهاد وإصابة العشرات من أعضاء حزب الله، هو تطور خطير في مسار الحرب بين الطرفين».

وأضاف مصطفى بكري أن هذا الانفجار «قد يؤدي إل تطورات خطيرة من شأنها توسعة الحرب والدخول إلى مرحلة جديدة وخطيرة».

وختم مصطفى بكري تغريدته قائلا «هذا عدوان سافر، جاء بعد قرار العدو بتوسعة الحرب شمالا»

وأفادت وكالة مهر للأنباء الإيرانية، يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 بأن السفير الإيراني في بيروت مجتبي أماني أصيب في انفجار جهاز بيجر.

ونقلت قناة «ان بي ان» عن مصدر رسمي، إنه «تم إحصاء حوالي 1000 إصابة بتفجيرات الـ pagers من بينها 5 حالات حرجة ولا شـهداء».

وقالت وسائل إعلام لبنانية إن إسرائيل فجرت بواسطة تقنية عالية، المئات من أجهزة الاتصالات اللاسلكية المحمولة باليد لعناصر من «حزب الله» في أكثر من منطقة في البلاد، وأدى ذلك إلى العديد من الاصابات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الريال القطري اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري