إنتر ميامي يتعادل مع أتالانتا يونايتد ويعزز صدارته للدوري الأمريكي - بوابة المساء الاخباري

إنتر ميامي يتعادل مع أتالانتا يونايتد ويعزز صدارته للدوري الأمريكي

إنتر ميامي

وكالات

عزز فريق إنتر ميامي صدارته للدوري الأمريكي لكرة القدم، بتعادله مع مضيفه أتالانتا يونايتد 2 / 2 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء (صباح الخميس بتوقيت جرينتش) ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وشهد نفس اليوم أيضا فوز فيلادلفيا يونيون على نيويورك سيتي 5 / 1، وكولومبوس كرو على تورونتو 2 / صفر، أورلاندو سيتي على شارلوت 2 / صفر، وسبورتنج كانساس سيتي على كولورادو رابيدز 4 / 1، وسينسيناتي على مينيسوتا يونايتد 2 / 1، وناشفيل على شيكاغو فاير 1 / صفر، وريال سالت ليك على دالاس 3 / 2، وبورتلاند تمبرز على لوس أنجليس جالاكسي 4 / 2.

كما تعادل أيضا نيو إنجلند ريفولوشن مع مونتريال 2/2، وهيوستن دينامو مع فانكوفر وايتكابس 1/1، ولوس أنجليس إف سي مع أوستن إف سي، وسياتل ساوندرز مع سان خوسيه إيرثكويكس 2/2.

وأنهى إنتر ميامي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله ديفيد رويز في الدقيقة 29.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق أتالانتا يونايتد من تعديل النتيجة بهدف سجله سابا لوبجانيدزه في الدقيقة 56، قبل ان يسجل إنتر ميامي هدف التقدم مرة أخرى عن طريق ليوناردو كامبانا في الدقيقة 59، لكن أتالانتا يونايتد عادل النتيجة في الدقيقة 84 عن طريق أليكسي ميرانشوك.

ورفع إنتر ميامي رصيده إلى 63 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق ثماني نقاط أمام سينسيناتي صاحب المركز الثاني، ورفع أتالانتا يونايتد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني والعشرين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أموال قطر تهدد صفقة انتقال أرون بوبيندزا إلى الزمالك رغم إعلانها رسميًا - بوابة المساء الاخباري
التالى الدوري الإنجليزي.. بالمر وجاكسون يقودان تشكيل تشيلسي أمام بورنموث . المساء الاخباري