عقب تصريحات العميد.. الأهلي يرفض إرسال لاعبيه الدوليين مبكراً «تفاصيل» - بوابة المساء الاخباري

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على إرسال لاعبي الفريق لكرة القدم الدوليين إلى المنتخب الوطني في الأوقات المحددة رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم والمنصوص عليها في الأجندة الدولية.

وعلم «الأسبوع» أن مسئولي النادي الأهلي لديهم غضب شديد بعد تصريحات حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، عقب تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الرأس الأخضر، والتي شن هجوم غير مباشر على النادي الأهلي.

الأهلي

وقرر مسئولي النادي الأهلي عدم إرسال لاعبيه الدوليين لمعسكر منتخب مصر المقبل مبكراً، والألتزام بالمواعيد الرسمية فقط المعلنة من الاتحاد الدولي.

ونجح المنتخب الوطني بقيادة العميد حسام حسن، خلال شهر سبتمبر الجاري، من تحقيق الفوز على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، قبل أن يقسو على مضيفه بوتسوانا برباعية نظيفة في نفس المنافسات.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره منتخب موريتانيا في ثالث مبارياته في تصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، والمقرر لها يوم 11 من شهر أكتوبر المقبل.

الأهلي يواجه جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة سهلة أمام ضيفه جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، مساء السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي فاز علي جورماهيا بثلاثية في مواجهة الذهاب

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا، على مضيفه جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، عصر الأحد الماضي، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «ساب أهل بيته من غير حجاب».. فرح نوران ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق يثير الجدل - بوابة المساء الاخباري
التالى بعثة لبنان لدى الأمم المتحدة: أجهزة الاتصال المستهدفة تم تفخيخها قبل وصولها إلى لبنان . المساء الاخباري