موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة - بوابة المساء الاخباري

موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني.. يبحث عشاق الكرة المصرية والإفريقية والفارس الأبيض، عن موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني، وذلك في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2024-2025.

الزمالك والشرطة الكيني

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الفارس الأبيض.

الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك، نظيره الشرطة الكيني، وذلك في إياب دور الـ32 من الكونفدرالية هذا الموسم، حيث يسعى الفارس الأبيض لتكرار فوز الذهاب وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16.

وحقق الزمالك فوزًا ثمينًا في مباراة الذهاب أمام الشرطة بهدف صاروخي من عبد الله السعيد، وذلك في المباراة التي أقيمت على الأراضي الكينية، ليقترب الزمالك من التأهل إلى دور الـ16 من بطولة الكونفدرالية.

الزمالك والشرطة الكيني

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، من تفادي مفاجآت الكونفدرالية، وتحقيق الفوز أمام الشرطة في مباراة الإياب، في رحلة الأبيض للدفاع عن لقبه.

موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد الجمعة، الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني، وذلك في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2024-2025.

الزمالك والشرطة الكيني

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2024-2025، كما تقوم مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية بنقل مباراة الفارس الأبيض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كامل الوزير يتفقد مشروعات الطرق والكباري تنفيذ شركات مصرية بالعراق - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري