رئيس جامعة بني سويف يلتقي السفير السعودي بالقاهرة لبحث سبل التعاون المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news


زار الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، مقر السفارة السعودية بالقاهرة والتقي  السفير صالح بن عيد الحصيني سفير المملكة العربية السعودية لدي مصر ،  وذلك بحضور الدكتور منصور بن زيد الخثلان الملحق الثقافي للملكة العربية السعودية بالقاهرة والدكتور أيمن غنيم المدير التنفيذي لإدارة الوافدين بالجامعة.

استهل رئيس الجامعة اللقاء بتقديم التهنئة للسفير صالح الحصيني ،وتناول اللقاء  بحث سبل التعاون بين جامعة بني سويف والجامعات والمؤسسات السعودية في مختلف المجالات على الصعيد الاكاديمي والعلمي ، وتطرق اللقاء الى  ملف الطلاب الوافدين و طرح البرامج المختلفة والكليات المتنوعة والفريدة من نوعها لدى جامعة بني سويف.
وأكد حسن، حرص الجامعة علي فتح آفاق جديدة للتعاون الدولي مع مختلف الجامعات علي المستويين الإقليمي والدولي مما يسهم وبشكل فعال في الارتقاء بمكانة الجامعة في مختلف التصنيفات العالمية ويجعلها بيئة خصبة لجذب اكبر عدد من الطلاب الوافدين و تطوير البحث العلمي ودعم الباحثين في مختلف المجالات والذي يتماشي مع  رؤية مصر نحو التنمية المستدامة 2030. 
وشدد  على عمق العلاقات المصرية السعودية وحرص الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي علي دعم  العلاقات الطيبة والتعاون مع مختلف الدول العربية.
معرباً عن الاستعداد لفتح تعاون مشترك بين جامعة بنى سويف والجامعات السعودية من خلال زيارات تبادلية بين أعضاء هيئة التدريس وبعثات علمية للطلاب، بالإضافة إلى إتاحة استقبال الطلاب السعوديين  داخل الكليات المختلفة بجامعة بنى سويف.
فى نهاية اللقاء أهدي الدكتور منصور حسن درع الجامعة إلى السفير السعودي تقديرا لجهوده المبذولة والتعاون المثمر بين الجامعة والسفارة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ دمياط يؤكد ضرورة الارتقاء بالمنظومة الصحية المساء الاخباري ..
التالى غدًا.. بدء تشغيل العيادات المسائية بمستشفى السويس العام - بوابة المساء الاخباري