في بيان رسمي.. الزمالك يشكر مودرن سبورت قبل مواجهة الشرطة الكيني . المساء الاخباري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بالشكر إلى وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، تقديرًا لتسهيلاته المتمثلة في إتاحة ملعب تدريبه الخاص للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وسمح مودرن سبورت لفريق الزمالك بالتدريب على ملعبه في استاد القاهرة، وذلك ضمن استعداداته لمواجهة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي الزمالك مع الشرطة الكيني مساء غد الجمعة، حيث من المقرر أن تقام المباراة في الثامنة مساء على ملعب استاد القاهرة الدولي.

بيان الزمالك 

وجاء في بيان نادي الزمالك: «يتقدم مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب بالشكر لوليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، وأعضاء مجلس إدارة ناديه، على السماح للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بالتدريب اليوم الخميس على الملعب الخاص بمودرن سبورت باستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية».

وأضاف البيان: «تأتي هذه الخطوة في إطار العلاقات الطيبة التي تربط بين نادي الزمالك ونادي مودرن سبورت ومسؤوليه، ولتأكيد روح التعاون بين الناديين لصالح الرياضة المصرية».

يذكر أن، لقاء الذهاب الذي أقيم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، انتهى بفوز الزمالك على الشرطة الكيني بهدف للا شئ سجله عبدالله السعيد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كامل الوزير يتفقد مشروعات الطرق والكباري تنفيذ شركات مصرية بالعراق - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري