بالفيديو| محافظ أسوان يكشف حقيقة الوضع الصحي بالمحافظة . المساء الاخباري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال اللواء إسماعيل كمال، محافظ أسوان، "أطمئن الجميع على أهالينا في أسوان، حيث يعتبر الوضع في حالة جيدة، ولا يوجد لدينا أي مشكلة". 

وأضاف كمال، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير"، الذي تقدمه الإعلامية فاتن عبدالمعبود، على شاشة صدى البلد، اليوم السبت، أن "النزلات معوية، من الممكن أن تكون نتيجة لتناول بعض الوجبات أو المشروبات الملوثة"، لافتا إلى أنه "فور الإبلاغ تم التنسيق مع الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة، والمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان، لدفع فرق وقاية وتوعية لمحافظة أسوان للتعامل مع هذا الموقف".

وأكد أن الاجراءات التي اتخذتها المحافظة في هذا الإطار من خلال محورين المحور الأول يتمثل في الصحة؛ حيث أن فريق متكامل من وزارة الصحة بقيادة نائب الوزير الدكتور عمرو قنديل، تفقد جميع المستشفيات التي بها الحالات، وراجع بروتوكولات العلاج، وتم توفير كافة المستلزمات.

وتابع كمال : المحور الثاني يتمثل في استقصاء الأسباب الرئيسية لحدوث تلك الظاهرة من خلال فرق من وزارة الصحة، حيث نزلوا إلى المناطق التي حدث بها الإصابات، لافتًا إلى أن الإصابة حدثت في منطقتين فقط في أسوان "أبوالريش ودراو"، والتعامل مع الحالات سريعاً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الأب الروحى للرواية التاريخية".. ذكرى وفاة الاسكتلندي والتر سكوت . المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري