بي إم دبليو تحتفل بمرور 25 عاما من التميز مع إصدارات خاصة لـ X5 - بوابة المساء الاخباري

بي إم دبليو تحتفل بمرور 25 عاما من التميز مع إصدارات خاصة لـ X5 - بوابة المساء الاخباري
بي
      إم
      دبليو
      تحتفل
      بمرور
      25
      عاما
      من
      التميز
      مع
      إصدارات
      خاصة
      لـ
      X5 - بوابة المساء الاخباري

بي ام دبليو.. تحتفل شركة بي إم دبليو بمرور 25 عاما على إطلاق أول سيارة X5 بإقامة سلسلة من الفعاليات الاستثنائية التي تبرز تطور هذا الطراز الرائد.

ومن خلال الكشف عن إصدارات خاصة وفعاليات حصرية لعشاق السيارات، تؤكد الشركة الألمانية مكانة X5 كأحد أهم سيارات الدفع الرباعي في تاريخها، مع تسليط الضوء على الابتكارات التي حملتها على مدار ربع قرن.

بي ام دبليو وإصداراها الجديد

كشفت شركة بي ام دبليو الألمانية عن سياراتها الرياضية الجديدة متعددة الاستخدامات سيارة 2025 X5 Silver Anniversary Edition الفضية ويأتي ذلك في إطار احتفالها بالذكرى الــ 25 منذ انطلاق سياراتها الرياضية SUV منذ عام 1999م.

وكشفت شركة بي ام دبليو أن هناك نحو ما يقارب 250 نسخة فقط من سيارات 2025 X5 Silver Anniversary Edition والتي تتميز بلونيها الــ Oxford Green و Le Mans Blue.

وأكدت شركة بي ام دبليو أن سيارة X5 الجديدة تعتمد على مجموعات الحركة من فئة X5 xDrive40i لعام 2025 لتبهرنا بسيارتها ذات محرك التوربو بسعة 3.0 لتر سداسي الاسطوانات والذي يأتي متكاملا مع نظامها الهجين المعتدل والذي يأتي بقوة 48 فولط، مما ينتج قوة إجمالية تبلغ 375 حصان. ليجمع بين معايير الكفاءة والتكنولوجيا المتقدمة على حد سواء.

مواصفات سيارة 2025 X5 Silver Anniversary Edition الجديدة

وتأتي هذه النسخة بميزات إضافية قياسية تعزز من قدراتها وتشمل شارات خارجية مخصصة وتمتلك جنوط M Sport بقياس 20 إنش، مع لوحات حماية تحت الهيكل. إلى جانب حامل سقف متين، وحصائر أرضية تتناسب مع كافة الأحوال الجوية.

موعد إصدار سيارة 2025 X5 Silver Anniversary Edition الجديدة

وأكدت شركة بي ام دبليو انه من المقرر تصنيع حوالي 1، 000 سيارة فقط ويأتي ذلك على أن يبدأ الإنتاج في شهر أغسطس من العام الجاري في مصنع سبارتنبورج بولاية كارولاينا الجنوبية. وأكدت شركة بي ام دبليو أن تكون أسعار سيارة 2025 X5 Silver Anniversary Edition الجديدة تبدأ من 81، 075 دولار. ومن المتوقع ورود زيادة جزئية على هذا المبلغ في حال وصوله إلى أسواق منطقتنا الشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً
السيارة الأكثر رفاهية.. كل ما تحتاج معرفته قبل شراء بي أم دبليو

سعر ومواصفات بي إم دبليو X6 X Drive40i المجمعة في مصر

موديل 2025.. تعرف على أسعار سيارات بي إم دبليو «BMW»

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "غرفة صناعة الدواء": قريبا حل 80% من أزمة نقص الأدوية . المساء الاخباري
التالى أيمن حفني يساند لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي المساء الاخباري ..