هادي الباجوري: «البحث عن علا 2» يعكس صورة باريس بشكل مختلف - بوابة المساء الاخباري

تحدث المخرج هادي الباجوري، عن مسلسل «البحث عن علا 2»، المقرر عرضه خلال الأيام القادمة على منصة نتفلكس، مؤكدًا أن العمل كان تجربة مختلفة.

هادي الباجوري ومسلسل البحث عن علا

وقال هادي الباجوري خلال فعاليات الجلسة الحوارية لمسلسل البحث عن علا 2 بحضور والمؤلفة غادة عبد العال وعدد من صناع العمل، بإن الكوميديا ستزيد في الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، والدراما به مختلفة عن الجزء الأول، والتحدي أن الأحداث جديدة ومختلف عن الجزء الأول.

مسلسل البحث عن علا 2

واستكمل عن التعديلات التي تمت على السيناريو، أثناء التصوير: ليست كثيرة ولكن بالفعل نفذنا عدد من التعديلات أثناء التصوير، بسبب خط سير الأحداث نفسه، أحيانًا يشعر المخرج أن هناك أثناء التصوير تفاصيل تحتاج التغير.

مسلسل البحث عن علا 2

مشاهد البحث عن علا 2

وتحدث أيضًا عن خوفه المقارنة بين «البحث عن علا 2» ومسلسل «Emely in paris» بسبب اختياره وأسرة المسلسل التصوير في فرنسا: أنا لم أخشَ المقارنة، خاصةً، أن الأحداث التي قادتنا إلى فرنسا، إذ أرادت علا السفر، ومقابلة شخصًا من خارج مصر، إذ ووجدنا فرنسا المكان الأنسب لسير الأحداث.

مسلسل البحث عن علا 2

وأردف: وبشكل عام المسلسل يعكس صورة باريس بشكل مختلف، إذ لم نسلط الضوء على فرنسا الجميلة، ولم نصور أمام برج إيفل، ولكن سلطنا الضوء على فرنسا الشعبية، وذلك بناءً على تجربة مررت عليها أنا.

مسلسل البحث عن علا

يعد مسلسل «البحث عن علا»، الجزء الثاني استكمالًا لأحداث الجزء الأول، حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة هند صبري، بعد انفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

مسلسل البحث عن علا 2

أبطال مسلسل البحث عن علا

مسلسل «البحث عن علا»، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: هند صبري، محمود الليثي، هاني عادل، سوسن بدر، ندى موسى، إلى جانب مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم خالد النبوي، فتحي عبد الوهاب، دينا، يسرا، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضاً
ظافر العابدين يشوق الجمهور لعرض «البحث عن علا 2» في هذا الموعد (صورة)

هند صبري والجزء الثاني من «البحث عن علا» على نتفليكس

علا بالفستان الأبيض.. هند صبري تشوق الجمهور لـ«البحث عن علا 2» (فيديو)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المشاط تبحث الجهود المشتركة لتعزيز التنمية الاقتصادية مع نظيرتها الأردنية - بوابة المساء الاخباري
التالى الأقصر للسينما الإفريقية يهدي دورته الـ14 لروح نور الشريف وخميس خياطي وميد هوندو والطيب الصديقي . المساء الاخباري