ضبط 2640 عبوة جيلي داخل مصنع « بير سلم» في البحيرة - بوابة المساء الاخباري

ضبط 2640 عبوة جيلي داخل مصنع « بير سلم» في البحيرة

ضبط جيلي داخل مصنع بدون ترخيص بدمنهور

عماد إسماعيل

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، حملة مكبرة، بالاشتراك مع إدارة تموين دمنهور، لمراقبة السلع المعروضة في الأسواق والمحال التجارية بنطاق الإدارة.

جاءت الحملة تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عاز، محافظ البحيرة، بمتابعة موقف السلع الاستراتيجية والحالة التموينية وموقف الأسواق والأسعار على أرض الواقع لأحكام الرقابة والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأسفرت الحملة التي جاءت بإشراف محمد رجب هدية، مدير مديرية التموين بالبحيرة، وبمتابعة عادل أبو الفتوح، مدير الإدارة، عن ضبط مصنع جيلي « بير سلم» دون ترخيص، والتحفظ على 1200 علبة كاستر فانيليا زنه العلبة 250 جرامًا وكذا 1440 عبوة جيلي زنه العبوة 70 جرامًا، وكذا عدد5 شكاير مادة خام جيلاتين ونشا زنه الشيكاره 25 كيلو، وكذا كميات كبيرة من الكراتين والعبوات الفارغة والاستيكرات المعدة للصق وتم التحفظ على المضبوطات.

كما ضبطت الحملة، محل جبن ومنتجات بلدي ومخبوزات والتحفظ على 100 عبوة سمنة مجهولة المصدر دون بيانات، ثلاجة جبنه لعدم لوجود سجل حركه وعدم تقديم إخطار شهري والتحفظ على 50 صفيحة جبنه زنه الصفيحة 20 كيلو مجهولة المصدر، وضبط 3 محالّ بقاله لبيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي، ومخبزين سياحي دون ترخيص وغير معلنين عن الأسعار.

تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة، للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هنسفركم للخارج.. القبض على شخص يدير كيان تعليمي وهمي بمدينة نصر - بوابة المساء الاخباري
التالى دشنها المحافظ.. دورات تدريبية بالدقهلية لتنمية مهارات العاملين في الديوان العام والوحدات المحلية المساء الاخباري ..