أوقاف القليوبية تنظم قافلة دعوية بمسجد عطا بقرية الرملة - بوابة المساء الاخباري

أوقاف القليوبية تنظم قافلة دعوية بمسجد عطا بقرية الرملة

جانب من القافلة الدعوية

أحمد صلاح خطاب

نظمت مديرية الأوقاف بالقليوبية، برئاسة الشيخ صفوت أبو السعود، قافلة دعوية كبرى بمسجد عطا بقرية الرملة التابعة لإدارة أوقاف بنها أول، بمشاركة عدد كبير من الأئمة والواعظات بالمديرية.

وشهدت القافلة، مقرأة الأئمة من أصحاب الأصوات الحسنة، حيث تم قراءة سورة الكهف، ثم مجلس الصلاة على النبي صل الله عليه وسلم، وكذلك درس للواعظات مع سيدات قرية الرملة مركز بنها.

وقامت الواعظات القادمات من الوزارة مع الواعظات بالقليوبية، تهانى عاطف عناني، ونسمة خالد عبد الله، وآية خفاجى أبو العنين، وسعاد محمد عامر، بإلقاء درس للسيدات والذى تناول "يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ"، ودور العلم فى بناء الإنسان وتكوينه المعرفى ليصبح قادراً على بناء الحضارة والحفاظ على مقدراته ومنها رعاية أسرته والقيام على رعايتها.

كما تضمن درس الواعظات، بيان ضرورة احترام المعلم وتوقيره والاستماع إلى توجيهاته وتحقيق المطلوب فى كل ما يرشد إليه من واجبات، بالإضافة إلى قيامهن بعقد مقرأة قرانية بنظام المصحف المعلم.

كنا شهدت إقبال كبير من الأطفال علي النشاط الصيفي للطفل حيث تم تنظيم مسابقات للقرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة والابتهالات، حيث جاء ذلك وسط ترحيب شديد من السيدات بهذه الفعاليات الثقافية والدينية التى تقيمها أوقاف القليوبية، ودوما أوقاف القليوبية على عهدها "خدمة بيوت الله شرف".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العثور على جثة متعفنة لسيدة متوفاة منذ 3 أيام في بورسعيد المساء الاخباري ..
التالى «تاج الدين»: وفيات أسوان الـ 5 ترجع لإصابتهم بأمراض مزمنة المساء الاخباري ..