وكيل صحة القليوبية يتفقد مستشفيات طوخ ويوجه رسالة للأطباء - بوابة المساء الاخباري

وكيل صحة القليوبية يتفقد مستشفيات طوخ ويوجه رسالة للأطباء

جانب من الجولة التفقدية

أحمد صلاح خطاب

حرص الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، القيام بجولة مرورية بقرية العمار بطوخ، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل داخل المنشات الصحية وبناءً على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، وتوجيهات المحافظ المهندس عطية.

حيث استهل وكيل وزارة الصحة بالقليوبية جولته المرورية بتفقد سير العمل داخل مستشفى التكامل بالعمار، وكان في استقباله دكتور محمد اسماعيل نائب مدير مستشفى طوخ المركزي بفرع العمار، وأثناء المرور تأكد وكيل الوزارة من انتظام سير العمل داخل وحدة الغسيل الكلوي التابعة لمستشفى طوخ المركزي، واطمئن على أحوال المرضى وعن مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة، كما أكد على ضرورة إتباع معايير مكافحة العدوى والالتزام بها.

وتفقد الدكتور أسامة الشلقاني أيضًا وحدة معالجة المياه الخاصة بالغسيل الكلوي، وتأكد من مطابقة عينات المياه بها للمواصفات القياسية السليمة.

كما تفقد وكيل الوزارة قسم الإستقبال والطوارئ والمعمل، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات، وغرفة العمليات والعنايات المركزة وعيادة العلاج الطبيع، بجانب الحضانات وكذلك تم التأكد من وجود شبكة غازات مناسبة داخل المستشفى.

ثم استكمل الدكتور أسامة الشلقاني جولته المرورية بالمرور على مركز صحة الأسرة بالعمار خلال فترة العمل المسائية، وتأكد من تواجد الطاقم الطبي النوباتجي وتوافر أدوية ومستلزمات الطوارئ، كما وجه بضرورة توفير غرفة مناسبة للنفايات الخطر بحيث تنطبق عليها معايير مكافحة العدوى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. عواد يحرس مرمى الزمالك أمام الأهلي وخروج صبحي من السوبر الإفريقي «خاص» - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري