قبل قمة الزمالك والأهلي.. أبرز رموز الزمالك من الوسط الفني . المساء الاخباري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ينتظر الكثير من عشاق الجماهير المصرية والعربية، مباراة السوبر الأفريقي اليوم بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والوسط الفني مثله مثل باقي كل قطاعات الدولة، يحب ويعشق ويتابع كرة القدم بكل شغف، ويدعم عدد كبير من نجوم الفن الفريقين، وفى السطور التالية نرصد لكم أبرز مشجعي نادي الزمالك من رموز الفن.


نجوم الزمن الجميل

صلاح ذو الفقار وشكرى سرحان

أبرز الفنانين الذين أعلنوا عن تشجيعهم لنادي الزمالك من نجوم الزمن الجميل الفنان صلاح ذو الفقار  والفنان شكري سرحان، وكان لهما الكثير من التقدير فى الحديث عن حب الأبيض فى كل اللقاءات التلفزيونية التى أجريت لهم.

af786b21ab.jpg
صلاح ذو الفقار 
de27c23fb6.jpg
شكري سرحان 

الأستاذ نور الشريف زملكاوى الهوي والممارسة

يعتبر الفنان نور الشريف من القلائل الذين مارسوا كرة القدم، وكان من ناشئي نادي الزمالك، وهو الفريق الذي يمثل هويته وتشجيعه الرياضي، وتحول المجال من الكرة إلى التمثيل، ليظل قلبه عالقاً بحب الفريق الأبيض، وجسد شخصية لاعب كرة قدم زملكاوي في فيلم "غريب في بيتي".

6eb51315ad.jpg
نور الشريف 

هانى شاكر مشجع ومتابع ومتفاعل مع الأحداث 

يعتبر الفنان هانى شاكر أحد أبرز الأسماء التى تمثل رمز فني من رموز تشجيع القلعة البيضاء، حيث يعبر أمير الغناء العربي عن عشقة للقلعة البيضاء فى كل ظهور اعلامي له، بل ويشارك فى الكثير من القضايا الشائكة للقلعة البيضاء ، ولة الكثير من المداخلات التلفزيونية فى قناة نادى الزمالك.

71174d18dd.jpg
هاني شاكر 

الهضبة عمرو دياب

أعلن الفنان عمرو دياب عن تشجيعه لنادي الزمالك، ولكن نظراً لطبيعة دياب وقلة تصريحاتة وظهورة التلفزيونى ، لا توجد له كلمات أو مواقف كثيره عن الابيض.

 

صلاح عبدالله

ويعتبر الفنان صلاح أحد أهم الفنانين الداعمين لنادي الزمالك، ويشارك كل الاراء والانطباعات على مواقع التواصل الاجتماعي، بل وهو يعتبر ضيف دائم فى البرامج الرياضية وخاصة لقناة الزمالك.

عائلة العدل

عائلة العدل للإنتاج الفنى واحدة من أبرز العائلات فى عالم الفن المصرى، ويعتبر الدكتور مدحت العدل والمنتج جمال العدل أهم رموز لنادي الزمالك،  وفى بعض الأحيان تدعم العائلة الفريق، ووصل الأمر أن أعلن الدكتور مدحت العدل إحتمالية خوض إنتخابات رئاسة نادى الزمالك فى وقت سابق.

8fe3cf23bb.jpg
مدحت العدل 
19b1b63a9a.jpg
جمال العدل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نقيب المحامين: حلم الشعب المصرى صدور قانون جديد للإجراءات الجنائية المساء الاخباري ..
التالى بعد استغاثتها لتعرضها للتنمر.. مدير تعليم القاهرة يستقبل الأخصائية الاجتماعية ويكرمها المساء الاخباري ..