أنشيلوتي: غرفة الملابس حزينة وقلقة بسبب إصابة كارفاخال - بوابة المساء الاخباري

أنشيلوتي: غرفة الملابس حزينة وقلقة بسبب إصابة كارفاخال - بوابة المساء الاخباري
أنشيلوتي:
      غرفة
      الملابس
      حزينة
      وقلقة
      بسبب
      إصابة
      كارفاخال - بوابة المساء الاخباري

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن حسرته بسبب الإصابة التي لحقت بلاعبه داني كارفاخال خلال المواجهة أمام فياريال مساء السبت.

وتعرض كارفاخال لإصابة قوية في الركبة، بعد التحام مع يريمي بينو لاعب فياريال في الوقت بدل الضائع للمباراة التي فاز فيها النادي الملكي على ضيفه فياريال بهدفين دون رد.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي "يبدو أنها إصابة خطيرة إلى حد ما في الركبة، لكن يجب تقييمها خلال الساعات القليلة المقبلة، غرفة الملابس حزينة وقلقة لأن ما حدث يتكرر كثيرا بسبب روزنامة المباريات، وقد حدث لسوء الحظ للاعب مهم جداً بالنسبة لنا".

وأضاف "إنه لاعب أساسي بالنسبة لنا بسبب خبرته واحترافيته وجديته، دعونا ننتظر، لقد تحدثت معه وهو حزين جداً، ليس هناك الكثير للقيام به بعد الآن. سننتظر التقييم الطبي ثم نفكر في شفائه، لقد تحدثت مع الطبيب وأخبرني أنها إصابة في الركبة دون مزيد من التفاصيل، آمل ألا تكون إصابة خطيرة".

وأشار "عندما يحدث شيء كهذا للاعب مثل داني، الذي يكون دائماً مليئاً بالحماس، فإنه يؤثر على جميع اللاعبين وعلى الفريق بأكمله، علينا ان نستجيب، في العام الماضي كانت استجابتنا للإصابات جيدة للغاية، وعلينا أن نبذل الجهد من جديد هذا العام حتى تكون هذه الإصابات حافزاً لبقية لاعبي الفريق، كما حدث العام الماضي".

وعن إمكانية التعاقد مع لاعب جديد حال تأكد غياب كارفاخال لفترة طويلة، قال أنشيلوتي "يمنحنا لوكاس فازكيز الكثير من الثقة وسنتحدث خلال فترة التوقف الدولي عن هذه القصة، سوق الانتقالات مغلق وليس هناك الكثير من الخيارات، علينا أن ندير الفريق بشكل جيد، وفي حالة غياب الظهير الوحيد لدينا الآن، وهو لوكاس فازكيز، سنفكر في من يجب ان يلعب في مركزه".

ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد عن أنشيلوتي قوله "لعبنا بنظام وسلوك جيدين، من دون شدة قوية، لكن عندما افتتحنا التسجيل بدأنا بفرض سيطرتنا بشكل جيد، دون المخاطرة ومع دفاع صلب، كان من الممكن أن تكون المباراة فخاً ضد فريق قوي يمر بلحظة متميزة وقد فزنا بثلاث نقاط مهمة".

وأكد "لقد تدربنا على هدف فالفيردي بالأمس وكان الهدف تحرير فيديريكو من على حدود منطقة الجزاء، اليوم سجلنا هدفين من خارج منطقة الجزاء وهي موارد للفريق لأن لدينا لاعبين يتميزون بتسديدات قوية مثل فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي وفيدريكو فالفيردي وجود بيلينجهام.. .وقد سارت الأمور على خير ما يرام".

وعن السبب في تغيير فينيسيوس جونيور، قال المدرب الإيطالي "كان يعاني من مشكلة في الرقبة، يشعر بالألم وسيجري اختبارات في الساعات القليلة المقبلة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باستثمارات 150 مليار دولار.. مكاسب مصرية من مشروع رأس الحكمة - بوابة المساء الاخباري
التالى فالفيردري: فعلنا المطلوب أمام فياريال وهذا موقف إصابة كارفاخال - بوابة المساء الاخباري