جيريمي دوكو: مانشستر سيتي لا يحتاج تسجيل المزيد من الأهداف في غياب رودري - بوابة المساء الاخباري

جيريمي دوكو: مانشستر سيتي لا يحتاج تسجيل المزيد من الأهداف في غياب رودري - بوابة المساء الاخباري
جيريمي
      دوكو:
      مانشستر
      سيتي
      لا
      يحتاج
      تسجيل
      المزيد
      من
      الأهداف
      في
      غياب
      رودري - بوابة المساء الاخباري

أكد جيريمي دوكو، نجم فريق مانشستر سيتي، على عدم وجود ضغوط على مهاجمي فريقه لتسجيل المزيد من الأهداف لتلافي غياب لاعب خط الوسط الإسباني رودري.

ويحتاج مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في المواسم الأربعة الأخيرة، لإيجاد طريقة للتعامل مع غياب النجم الإسباني بعد التأكد من غيابه حتى نهاية الموسم بسبب إصابة خطيرة في الركبة الشهر الماضي.

وأثبت ماتيو كوفاسيتش أنه بديل أكثر من كاف لرودري، بعدما أحرز هدفين في مرمى فولهام، ليقود مانشستر سيتي لقلب تأخره صفر / 1 أمام الفريق اللندني إلى انتصار مثير 3 / 2، أمس السبت في المرحلة السابعة للبطولة على ملعب (الاتحاد).

وخلال اللقاء، أطلق لاعبو مانشستر سيتي 20 تسديدة - وسجل دوكو نفسه هدفا رائعا، حيث شدد اللاعب البلجيكي على أن النهج لم يكن مختلفا عن المعتاد.

وقال دوكو: "في كل مرة نحاول تسجيل المزيد من الأهداف. ليس لأن رودري غير موجود نحاول تسجيل المزيد.إذا تمكنا من إحراز أهداف أخرى، فسنحاول دائما القيام بذلك سواء في وجود رودري أو في غيابه".

أوضح دوكو في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "رودري لاعب فريد من نوعه، لكن كوفاسيفيتش لعب في مركزه وأدى بشكل جيد.لقد سجل هدفين جميلين. إنه لاعب جيد، يستحق ما حصل عليه".

يذكر أن مانشستر سيتي رفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف ليفربول (المتصدر)، وذلك قبل توقف المسابقة بسبب روزنامة المباريات الدولية المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط شخصين انتحلا صفة موظفين بشركة الكهرباء للنصب بمصر الجديدة المساء الاخباري ..
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري