بطل التايكوندو عمر فتحي يحرز برونزية بطولة العالم للشباب بكوريا الجنوبية - بوابة المساء الاخباري

بطل التايكوندو عمر فتحي يحرز برونزية بطولة العالم للشباب بكوريا الجنوبية

بطل التايكوندو عمر فتحي

في إنجاز تاريخي، حقق عمر فتحي بطل مصر في التايكوندو، برونزية بطولة العالم للشباب تحت 17 سنة بعدما خسر في نصف النهائي 2-1 أمام بطل كوريا الجنوبية في وزن تحت 68 كجم.

واستهل فتحي منافسات بطولة العالم التي تقام في كوريا الجنوبية بالفوز على بطل البوسنة والهرسك 2-0 في دور الـ 64 ثم حقق الفوز على بطل الصين في دور الـ 32 (2-1) ثم استطاع تحقيق الفوز على بطل المكسيك في دور الـ 16 بنتيجة 2-0.

وفي دور الـ 8 نجح البطل المصري في تحقيق الفوز على بطل إسبانيا بنتيجة 2- 1 قبل أن يخسر في مباراة نصف النهائي أمام بطل كوريا ليضمن الحصول على ميدالية تاريخية لمصر.

يذكر أن منتخب الشباب للتايكوندو تحت 17 سنة يشارك حاليا في بطولة العالم والمقامة في مدينة شونشيون بكوريا الجنوبية وتقام في الفترة من 1 وحتى 7 أكتوبر الجاري.

وتضم قائمة اللاعبين كلا من علي الدين أحمد ومحمد عماد الدين وأحمد يحيي وعلي محمد علي ومحمد السيد وعمر وسام وعمر محمد فتحي واحمد ياسر فتحي وأدهم وائل وعبد الرحمن أحمد وحنين علي ولمي ياسر وحبيبه مصطفى وحبيبه وائل وخديجة وليد ولجين فهمي ومريم شريف وآمنه أحمد وندي ايهاب وهبه الله أيمن.

ويرأس البعثة الدكتور حسن كمال عضو مجلس إدارة الاتحاد ويقود الفريق فنيا محمود عبد الجواد ومصطفى زكي والمدرب العام محمد بسيوني بالإضافة إلى المدربين مروة صلاح وأيمن كمال وعمرو عبد الرازق ومصطفى خالد وتامر عبد المنعم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسئول بالفورسيزون يكشف حقيقة اندلاع حريق داخل الفندق بالقاهرة - بوابة المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري