أمن القاهرة يشن حملة على أوكار الكيف ويضبط مخدرات بـ 4 ملايين جنيه . المساء الاخباري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تمكنت الأجهزة الامنية بالقاهرة ، من ضبط عدد من العناصر الاجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة تقدر بنحو 4 ملايين جنيه .

كان مدير أمن القاهرة تلقى اخطاراً يفيد بضبط تشكيل عصابى مكون من (عنصرين إجراميين "لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة قسمى شرطة "المعصرة ، حلوان" تخصصا فى تصنيع وإعداد وتجهيز مخدر الشادو وترويجه على عملائهما.

وعُثر بحوزتهما على  (4 كيلو جرام لنبات الشادو لمخدر – عدد من الأقراص والأدوات والأجهزة المستخدمة فى عملية التصنيع)،

وضبط سيدة  بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزتها ( عدد من الأقراص المخدرة المتنوعة)، وضبط (عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية") ، وبحوزتهما (6 كيلو جرام من مخدر الحشيش).

كما ضبط 3 عناصر إجرامية "لإثنين منهم معلومات جنائية" ، وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت  20 كيلو جرام - طبنجة معدلة وخزينه بداخلها عدد من الطلقات لذات العيار- بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار).

كما ضبط عنصرين إجراميين "لأحدهما معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة الزاوية ، وعثر بحوزتهما على (1,100 كيلو جرام لمخدر الهيروين - سلاح أبيض - ميزان حساس).  

كما ضبط عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة الموسكى ، وبحوزتهما (كمية من مادة الاستروكس المخدر وزنت 4 كيلو جرام).

كما تم ضبط عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة دار السلام ، وعثر بحوزتهما على (كمية لمخدر الأستروكس وزنت 2,500 كيلو جرام).   
 
و ضبط عنصر إجرامى "له معلومات جنائية" – سيدة  بدائرة قسم شرطة السلام ثان ، وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت  12 كيلو جرام - بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار )، وعنصرين إجراميين بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وبحوزتهما  (2 كيلو جرام لمخدر الحشيش - طبنجه صوت)، بالإضافة إلى ضبط عنصرين إجراميين بدائرة قسم شرطة الشروق ، وبحوزتهما (كمية لمخدر الحشيش وزنت كيلو جـــرام)، وعنصر إجرامى بدائرة قسم شرطة بـدر، وبحوزته (19 كيلو جرام لمخدر الأفيون) ، (عنصر إجرامى) بدائرة قسم شرطة بـــدر ، وبحوزته (كيلو جرام لمخدر الحشيش).
كما  تم ضبط 3 عناصر إجرامية بدائرة قسم شرطة السلام أول ، وبحوزتهم (كمية من مخدرى "الحشيش - الآيس" – عدد من السجائر مخلوط تبغها بالمواد المخدرة ، سلاح أبيض ، سيارة "بدون لوحات معدنية").

وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالى (3,860 مليون جنيه تقريباً)، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

a27b071e67.jpg
270f8e5251.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسطورة فورمولا 1.. مايكل شوماخر يظهر من جديد بعد غياب 11 عاما - بوابة المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري