مياه البحر الأحمر تقيم معرضًا للأعمال الفنية ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان - بوابة المساء الاخباري

مياه البحر الأحمر تقيم معرضًا للأعمال الفنية ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

جانب من الفعاليات

أحمد صابر

قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، بتنفيذ معرض للأعمال الفنية وتصميمات عن ترشيد استهلاك المياه، بالتنسيق مع أقسام الزخرفة والإعلان بالمدارس الفنية، حيث تم عرض الأعمال الفنية بمدرسة الغردقة الثانوية الصناعية بنات.

ويأتي تنفيذ الأعمال والمسابقات الفنية وورش العمل كوسيلة غير تقليدية للتوعية بأهمية المياه وضرورة ترشيد استهلاكها.

ومن جهة أخرى قام فريق التوعية بالشركة بتنفيذ ندوات للتوعية وعرض فيديوهات عن ترشيد الاستهلاك، وكذلك الحفاظ على شبكات الصرف الصحي.

وأكد المهندس أحمد شعبان رئيس شركة مياه البحر الأحمر، أن الشركة تهدف إلى توعية مائة مدرسة ومعهد أزهري خلال العام الدراسي الحالي، بالإضافة إلى المسابقات العلمية والفنية ومسابقات الصحافة المدرسية التي يتم تنفيذها بالمدارس.

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر قد أعلنت انطلاق حملة التوعية المائية لطلاب المدارس والمعاهد الازهرية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ومنطقة البحر الأحمر الأزهرية حيث من المقرر تنفيذ أنشطة للتوعية داخل 50 مدرسة ومعهد أزهري خلال الفصل الدراسي الأول بمختلف المدارس والمعاهد الازهرية على مستوى مدن المحافظة.

وتشمل أنشطة التوعية بالمدارس تنفيذ ندوات للتوعية بأهمية المياه وضرورة ترشيد استهلاكها، وأنشطة للتوعية بالترفيه وورش للرسم والتلوين وألعاب تفاعلية ومسابقات فنية وعلمية ومعارض فنيه ومجلات للصحافة المدرسية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على فوائد التبرع بالدم بشكل منتظم . المساء الاخباري
التالى بعد دهسه طفلا.. التحفظ على لودر وقائده في كرداسة المساء الاخباري ..