رئيس جامعة حلوان يفتتح المعرض الثالث "إحياء Revive" لبرنامج علوم الأثاث . المساء الاخباري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

افتتح الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، معرض "إحياء" (3 Revive)، وهو المعرض الثالث على التوالي لتطبيق المخرجات التعليمية لمادة تدريب الفرقة الثالثة في برنامج علوم الأثاث بكلية الفنون التطبيقية. 
شهد حفل الافتتاح الدكتورة ميسون قطب عميدة الكلية، والدكتورة مروة خفاجي، والدكتورة إيمان أبو طالب، والدكتورة نهلة عبد المحسن، وكلاء الكلية و الدكتور علي السنوسي رئيس قسم التصميم الداخلي و الاثاث و الدكتور محمد حسن منسق برنامج علوم الاثاث وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

يعتمد المعرض على استلهام التراث من الحضارة المصرية القديمة، حيث قام الطلاب بتصميم وتنفيذ وحدات أثاث خارجي معاصرة تحمل الهوية المصرية في تفاصيلها. 
يُظهر المعرض مهارات الطلاب في مزج التاريخ بالتصميم المعاصر، مما يعكس قدرة التعليم الجامعي على توجيههم نحو الابتكار في مجالات الصناعات الإبداعية.
يأتي هذا المعرض تحت إشراف الدكتور سلوى يوسف عبد الباري، أستاذ تصميم الأثاث بكلية الفنون التطبيقية، جامعة حلوان، وبمشاركة الدكتور أحمد سعيد، استشاري تطوير صناعة الأثاث، كما شاركت في عملية الإشراف والتدريب المعيدتان لمياء نجيب ومي سعيد.

هذا المعرض يمثل خطوة هامة في تدريب الطلاب على تنفيذ مشاريع واقعية تتماشى مع متطلبات السوق المحلي والدولي، مما يعزز من قدراتهم المهنية ويفتح أمامهم آفاقاً واسعة في مجالات تصميم وصناعة الأثاث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وزير التعليم العالي العراقي الأسبق المساء الاخباري ..
التالى فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالغردقة.. تعرف عليها المساء الاخباري ..